"Possiblyalsoadog."

الترجمة:ربما أيضاً كلب.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


Zahorani
Zahorani

من الممكن أن يكون أيضا كلبا ، وليس كلب لأنها خبر يكون ، واسمها ضمير مستتر تقديره هو

منذ 3 سنوات

NajlaSalah

ممكن بدل "ربما" محتمل ؟؟

منذ 4 سنوات

justsmile1415

مفترض تكون الترجمة..ربما يكون كلب ايضاً

منذ 3 سنوات

MohamedHus225685

لما احتسب ترجمتي للجملة خطأ "ممكن الكلب ايضاً" ما الخطأ في ذلك ارجو اضافة الترجمة

منذ سنتين

dz9E5

من المحتمل نفس معنى ربما .لمادا اعطى خطأ على كلمة احتمال او من المحتمل .الترجمه سيئه والتصليح اسوأ

منذ 9 أشهر

Menna_jm

من المحتمل ان يكون أيضا كلب

منذ 4 سنوات

abojenan

خطاا

منذ 3 سنوات

TahaAboSafaa
TahaAboSafaa

احتمال يكون ايضا كلب اجابة صحيحة جدا !!!

منذ سنتين

moharock

كلمة صحيحة مئة بالمئة

منذ سنتين

elmagic999

من المحتمل انه كلب

منذ سنة واحدة

RizkallahK1

ما الفرق بين (ممكن و ربما ) ايضا كلب .وما الخطأ في ذلك . اذا كنتم تريدون ان نتعلم لا تعلقوا على اخطاء معتبرة من مجيبكم خطأ.

منذ 7 أشهر

mazen448173

من المحتمل كلب

منذ 4 أشهر

Mahmoud23165

ما الفرق بين ربما وممكن في الترجمة ؟!!!

منذ 3 أشهر

yasin988705

احتمال مثل ربما

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.