"أنت ترانا."

الترجمة:You see us.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


ELmSTer1

هل يمكن you our see ??

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لا يمكن لأنها جملة خاطئة، our تدل على الملكية فقط كأن نقول: "Our dog/Our car/Our house" ولا تأتي أبداً بمعنى نحن أو "نا" كما في "ترانا"

منذ 4 سنوات

ELmSTer1

اها فهمت كان لدي بعض المشاكل في الفرق بينهم شكرا ^^

منذ 4 سنوات

lplo123

you look at us ? why not?

منذ 3 سنوات

Mohamed_Shafie

لان كده معناها انت تنظر الينا وهو بيقولك عايز ترجمة "انت ترانا"

منذ 3 سنوات

Soma_Gaza97

you can see us ... why not ??

منذ سنتين

Joudi861114

you see us هي الجملة الصحيحة

منذ سنة واحدة

MalakAwar

انا لم اعرف ما معنة نا

منذ سنة واحدة

mirashojaa

ما الفرق بين see وبين show

منذ 9 أشهر

mirashojaa

ما الفرق بين see وبين show

منذ 9 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.