"The cook likes children."

الترجمة:الطباخ يحب الأطفال.

September 18, 2014

46 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


MeriemOual1

لما زادو حرف s بعد الفعل like صارت واضحة انو المقصود ب cook هو الطباخ


talibatTaleek

بس ليش ما كتبنا كوكر وكتبنا كوك


Ali813759

الطبخ the cook cooking طبخ الان معناه اما الطبخ اسم شخص the cooker


medoxv

الطباخ/cooker اما الطبخ /cook


Rahaf661514

Cooker هو الموقد الذي نطبخ عليه


lN7s

لا cooker معناها فرن


ZahrJrah

وانا هيك بعرف كلمة cook هي فعل


manel678639

توجد كلمات تدل على الفعل و الإسم في نفس الوقت مثلا Taste:تعني الذوق و يذوق Play:تعني يلعب وكذلك لديها معنى آخر بمعنى مسرحية Bear: قد تعني دب )حيوان( وقد تعني يتحمل


Mezo491914

انتبهوا من الطباخ


Nourdahik

سؤال: ما الفرق بين الطباخ يحب الأطفال والطباخ يشبه الأطفال؟؟؟


Daniellionheart

الطباخ يحب The cook likes

الطباخ مثل the cook is like

الطباخ يشبه the cook looks like

((على ما أظن))


manel678639

أجل صحيح عند استعمال الجملة الثالثة فيجب تشبيه الطباخ بإنسان the cook looks like my brother


ameensabro

الطباخ يشبه الاطفال the cook looks like children الطباخ يحب الاطفال The cook likes children


sematAl_kh

الطباخ معنا chef وليس cook


Amina_sub

the cook is a total weirdo.


lN7s

الي يقول ليش مو cooker. الكلمة ذي معناها فرن


hiba146055

لا بالعكس


emanrabie79

لماذا like ,و لم نستخدم love


YAmohRA

Like بتفيد المعنى اكثر بينما Love بتعني حُب وعشق اكثر من ماتعني الحب بين طباخ واطفال


MohamedKha530345

الطبخ يعجب الاطفال


mbMD11

جملة بدون فائدة


AzizAl-you

the cook اليس معناها الطبخ ؟ والطباخ يكون cooker ?


Mary_ah

الطباخ = the cook, الطبخ = cooking, الموقد = cooker. :)


Rahaf661514

كتبت.. الطباخ يحب الاطفال لماذا اجابتي خطأ؟؟؟؟؟؟؟


AV7D4

انا كتبت عكسك الطفال يحب الطباخ


abderrahim451671

الطباخ يحب الاطفال


432samiii

انا كتبت يحب الأطفال لكن قال خطأ العكس صحيح


rafik1515

منحرف يريد طبخ الأطفال


Hanan660361

كيف نعرف ان like تعني يحب او مثل الرجاء المساعدة ليستفيد الغير


Hanan660361

كيف نعرف ان like تعني يحب او مثل


Ahmed-Abusham

عيبولي chief ي نور


bareq2alqaissy

Cook v. ⇨يطبخ Cook n.⇨الشخص الذي يطبخ Cooker ⇨ آلة الطبخ


bareq2alqaissy

Cook (فعل) يطبخ Cook(اسم


bareq2alqaissy

Cook (فعل) يطبخ Cook (اسم) الشخص الذي يطبخ Cooker آلة الطبخ


olive8.z

بسم الله شسالفة هالطباخ


Funbilliard

الطباخ = Coker مثلا: عامل = worker سائق = driver


AbedElRahm198774

لازم chef or cooker


ooohrama

انهااااا البيدوفيليااااا


7uc19

The cooker .. الطباخ و ليس the cook.. لأن إذا قلنا the cook , معناها الطبخ

و الجملة كان معناها الصحيح هو الطبخ يعجب الأطفال أو الأطفال يحبون الطبخ .. أما الترجمة التي وضعتموها فب التطبيق فهي خطأ ليست صحيحة المعنى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.