"The cook likes children."

الترجمة:الطباخ يحب الأطفال.

September 18, 2014

20 تعليقًا


medoxv

الطباخ/cooker اما الطبخ /cook

November 13, 2016

Rahaf661514

Cooker هو الموقد الذي نطبخ عليه

October 31, 2017

lN7s

لا cooker معناها فرن

February 21, 2018

ZahrJrah

وانا هيك بعرف كلمة cook هي فعل

April 11, 2018

MeriemOual1

لما زادو حرف s بعد الفعل like صارت واضحة انو المقصود ب cook هو الطباخ

October 10, 2017

Amina_sub

the cook is a total weirdo.

August 11, 2015

sematAl_kh

الطباخ معنا chef وليس cook

May 11, 2017

hiba146055

لا بالعكس

July 25, 2017

AzizAl-you

the cook اليس معناها الطبخ ؟ والطباخ يكون cooker ?

October 13, 2014

Mary_ah

الطباخ = the cook, الطبخ = cooking, الموقد = cooker. :)

October 14, 2014

emanrabie79

لماذا like ,و لم نستخدم love

December 10, 2014

MehmedElWanni

Like بتفيد المعنى اكثر بينما Love بتعني حُب وعشق اكثر من ماتعني الحب بين طباخ واطفال

October 7, 2017

MohamedKha530345

الطبخ يعجب الاطفال

September 10, 2017

Rahaf661514

كتبت.. الطباخ يحب الاطفال لماذا اجابتي خطأ؟؟؟؟؟؟؟

October 31, 2017

AV7D4

انا كتبت عكسك الطفال يحب الطباخ

May 5, 2018

abdulah6

لأن الجمله خطأ.. المفترض The cooker likes

November 21, 2018

lN7s

الي يقول ليش مو cooker. الكلمة ذي معناها فرن

February 21, 2018

Nourdahik

سؤال: ما الفرق بين الطباخ يحب الأطفال والطباخ يشبه الأطفال؟؟؟

February 27, 2018

Moshtaba110

Omg, the cook likes children, is he ...

November 9, 2018

abderrahim451671

الطباخ يحب الاطفال

April 9, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.