1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The cook likes children."

"The cook likes children."

الترجمة:الطباخ يحب الأطفال.

September 18, 2014

30 تعليقًا


MeriemOual1

لما زادو حرف s بعد الفعل like صارت واضحة انو المقصود ب cook هو الطباخ


medoxv

الطباخ/cooker اما الطبخ /cook


Rahaf661514

Cooker هو الموقد الذي نطبخ عليه


lN7s

لا cooker معناها فرن


ZahrJrah

وانا هيك بعرف كلمة cook هي فعل


manel678639

توجد كلمات تدل على الفعل و الإسم في نفس الوقت مثلا Taste:تعني الذوق و يذوق Play:تعني يلعب وكذلك لديها معنى آخر بمعنى مسرحية Bear: قد تعني دب )حيوان( وقد تعني يتحمل


Nourdahik

سؤال: ما الفرق بين الطباخ يحب الأطفال والطباخ يشبه الأطفال؟؟؟


Daniellionheart

الطباخ يحب The cook likes

الطباخ مثل the cook is like

الطباخ يشبه the cook looks like

((على ما أظن))


manel678639

أجل صحيح عند استعمال الجملة الثالثة فيجب تشبيه الطباخ بإنسان the cook looks like my brother


sematAl_kh

الطباخ معنا chef وليس cook


lN7s

الي يقول ليش مو cooker. الكلمة ذي معناها فرن


Mezo491914

انتبهوا من الطباخ


rafik1515

منحرف يريد طبخ الأطفال


emanrabie79

لماذا like ,و لم نستخدم love


MehmedElWanni

Like بتفيد المعنى اكثر بينما Love بتعني حُب وعشق اكثر من ماتعني الحب بين طباخ واطفال


Amina_sub

the cook is a total weirdo.


hiba146055

لا بالعكس


mbMD11

جملة بدون فائدة


AzizAl-you

the cook اليس معناها الطبخ ؟ والطباخ يكون cooker ?


Mary_ah

الطباخ = the cook, الطبخ = cooking, الموقد = cooker. :)


MohamedKha530345

الطبخ يعجب الاطفال


Rahaf661514

كتبت.. الطباخ يحب الاطفال لماذا اجابتي خطأ؟؟؟؟؟؟؟


AV7D4

انا كتبت عكسك الطفال يحب الطباخ


abderrahim451671

الطباخ يحب الاطفال


axAH14

ليه هو هياكل العيال


qDKd14

انا كتبت يحب الأطفال لكن قال خطأ العكس صحيح


Hanan660361

كيف نعرف ان like تعني يحب او مثل الرجاء المساعدة ليستفيد الغير


Hanan660361

كيف نعرف ان like تعني يحب او مثل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.