"Eachthinghasaname."

الترجمة:لكلّ شيء اسمٌ.

منذ 4 سنوات

23 تعليقًا


sarageek

كل شي لديه اسم !!

منذ 4 سنوات

SalmaFawal
SalmaFawal

اين الخطا في هذه الجملة (كل شيء لديه اسم)؟

منذ 4 سنوات

PseudoBerliner
PseudoBerliner

كل شيء معه اسماً

When do you use

مع

?in the context of have

منذ 4 سنوات

yhya_shehab

"With" means "مع" On the other hand "I have" means "عندي /لدي" "We have" means "عندنا /لدينا" "You have" means "عندك /لدك"

منذ سنتين

EmadAli20

زملائي وزميلاتي الأعزاء لن نستطيع الوصول الى مرحلة الطلاقة في اللغة الإنجليزية الا من خلال التواصل مع بعضنا البعض على مواقع التواصل الاجتماعي فنرجو من الجميع ان يضعوا ايميلاتهم اوحساباتهم او ارقام هواتفهم علشان نتواصل مع بعضنا وتعم الفائدة للجميع يا اخواني وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه. حسابي على فيسبوك 00967774296026 حسابي على واتس اب 00967716955646 عنوان بريدي الإلكتروني 5www.emad1995@gmail.com

منذ سنتين

YasserHashim

كل شئ لديه اسم ؟؟؟؟؟؟

منذ 4 سنوات

YasserHashim

ياريت تبسطو المواضيع وقواعد اللغة العربية شوية وبكون فى توقعات اكتر من كده

منذ 4 سنوات

DoaaAli1

كل شىء لديه اسم

منذ 3 سنوات

MuhammedTabti

كل شيء لديه اسم" صحيحة ايضا

منذ 3 سنوات

IFiD2

ما فرق بين each و every

منذ سنتين

soumayasalem

Each = كل واحد على حدة Every = الجميع

منذ سنة واحدة

alinsteve119

Each thing has a name

لكل شيء اسم

منذ سنتين

iF3H3

so easy

منذ سنة واحدة

K0dJ5
منذ سنة واحدة

RamyTabaza

لكل شيء له إسم

منذ سنة واحدة

KhaledAhme999358

خواني خواتي هذا رقمي أتمنى لكم الموفقية انا اريد احد اتحدث معه اللغة الانجليزية علشان نتقوى وشكراً

منذ سنة واحدة

KhaledAhme999358

00358403695951

منذ سنة واحدة

bayan271013

كل شيء لديه اسم

منذ 11 شهرًا

PharmMohamed

اي شيء لديه اسم

منذ 3 سنوات

NajlaSalah

لماذا "كل شىء لديه اسمه "خطأ؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لأن اسمه تعنى its/his name وليس a name

منذ 4 سنوات

Simo.Ka

كل شيء له اسم لانو حتى تحطيها لديه اسمه الترجمة الحرفيه الها has its name هيك بتوقع

منذ 4 سنوات

HossamMousa

يعنى عشان حضراتكو متعرفوش ان كل شئ له اسم = كل شئ لديه اسم ضيعتو عليا اخر محاولة شكرا

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.