"Thedrugs"

الترجمة:الأدوية

منذ 4 سنوات

12 تعليقًا


AbduAmer

أعتقد أن drugs = عقاقير ، أدوية = medicines , بالإضافة إلى أن كلمة drug تستخدم أحيانا لإشارة إلى المخدرات

منذ 4 سنوات

flowercoloful

drugstore = صيدليه drug= مفرد عقاقير

منذ سنتين

sheiam2

Drugs ما مخدرات ؟؟

منذ 3 سنوات

islam719414

كنت مفكرها مخدرات!!

منذ سنتين

TalalAwad1

ممكن أيضا "الجرعات"

منذ 3 سنوات

samaammar99

doses' is meaning جرعات'

منذ سنتين

Alihaseeb

مخدرات يا ورع

منذ سنتين

Futoon15

معناها ادويه ليش كاتبين لديه

منذ سنة واحدة

K0ZQ2

الأودية

منذ سنة واحدة

MounirAlJa1

Drugstore=صيدلية or متجر تجميل /pharmacy=صيدلية

منذ سنة واحدة

anddam1

اجبت بكلمة المخدر طلعت صحيحة

منذ سنة واحدة

salman725595

مصطلح خطير عند استخدامة

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.