"We do not know who is human."

الترجمة:لا نعلم مَن البشري.

September 18, 2014

38 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


mariamahmed3

نحن لا نعرف من هو الإنسان لماذا خطأ؟


mr.turki

لا نعلم من هو البشري ؟؟؟


Alivated

لما لا تقبل ”نحن لا نعلم من هو بشري“؟


Tael6

What the difference between :[Who - whoes - which]


Khaled.Hud

who من whose للملكية لمن which أي


Amina434907

Who = من Whose = لمن Which = أيّ


IbrahimAlT15

لا نعرف من هو البشري


mousa14031

Who -that تحل محل فاعل عاقل ............

Which تحل محل فاعل غير عاقل ............. وايضا that تحل محل فاعل غير عاقل

...... Whom تحل محل المفعول العاقل ..... Whose مع الملكيه ...... Where مع المكان ....... Whenمع الزمان ...... وهذي تسمئ ضماير الوصل


[مستخدم حسابه معطّل]

    هههه ترجمة غريبة strange translation


Alaa665669

    "الإنسان" أفضل من "البشري"


vEiN13

    نحن لا نعرف من هو بشري


mr.sahba10

    انسان صحيح و ليس البشر


Pmlou

    نحن لانعرف من هو البشري


MohamedGab261306

    نحن لا نعلم من هو الإنسان


aseel027

    we do not know who is human


tajmoon

    الانساني..نفس معنى ..البشري


chifcheer

    لانعلم من هو البشري !!!! لماذا لم تقبل اجابتي ؟


    [مستخدم حسابه معطّل]

      Human?? Some thing is wrong there


gVOk20

      ما هوا who ؟؟


ahmed776926

      ( نحن ) لا نعلم من هو البشري ... اين هو الخطأ


BasharAhme

      نحن لا نعلم من هو إنسان


HusseinEls473

      Why there is the before human?


AmerAboHar

      بغض النظر عن بشري او انسان , اين اسأحتاج هذه الجملة في حياتي العملية ؟؟؟؟ أليس من الافضل استخدام جملة فيها معنى و استخدام شكراً


AliManssor

      احسنت ، هنالك اخطاء لغوية كثيرة و بعض الجمل غير مفيدة


hunada4

      جملة ليس لها معنى...ما فائدتها؟


amhmmedkaa

      نحن لانعرف من هو البشري..لماذا لم يقبلها


amhmmedkaa

      لا نعلم من البشري..أو.. لانعلم من هو البشري..لماذا. هذا التدقيق.العبيط


MohamedRam474633

      ما معني الجملة


AliManssor

      There's a wrong! Why


jamilphone

      هذا غير مقبول

      ايش الفرق بين لانعرف من هو البشري لانعلم من البشري

      بالله عليكم ، هذا غير مقبول


khalid248

      اعطونا كلام مفيد و مفهوم


amali22

      الي قال الجملة شكله في فلم زومبي


4BL49

      البشري= الإنسان

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.