"TherewasalackoffoodinEurope."

الترجمة:كان هناك نقص في الغذاء في أوروبا.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


shenawey

if There was a lack of food in Europe. what about africa :D ?

منذ 3 سنوات

Nohaila1
Nohaila1

Maybe there was any food in africa hhhh

منذ 3 سنوات

Amr88egy

شح = نقص

منذ 4 سنوات

Hothayfa

نقص بالغذاء = نقص في الغذاء تحملان نفس المعنى

منذ 3 سنوات

MohamedZaky0

كان هناك نقص في الغذاء باوروبا

منذ 3 سنوات

ee6OAN

هناك كان أو كان هناك. نفس المعنى.

منذ سنتين

LoayAlSham

كان هناك شح للغذاء في أوروبا

منذ سنتين

LoayAlSham

بـ حرف جر بأوروبا

منذ سنتين

Vel83
Vel83

Of من in في كان هناك نقص من تلطعام في اوروبا

منذ 3 أشهر

Monther23

كان هناك نقص حاد في الطعام في اوروبا لماذا خطأ؟

منذ أسبوع واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.