"The children eat pasta."

الترجمة:الأطفال يأكلون الباستا.

September 18, 2014

20 تعليقًا


Walid_Magdy

الاطفال يأكلون المعكرونة

September 18, 2014

roarsman

أرجوا من القائمين على الموقع التصحيح فقد ترجمتها بــ ( الأطفال يأكلون معكرونة ) فاعتبره البرنامج خطأ وصححوه بقولهم ( الأطفال يأكلون المعكرونة )

March 24, 2018

compulack

كتبتها بدون نقطة قال خطأ الأطفال يأكلون الباستا

June 14, 2017

fdsgsdfg

الاطفال يأكلون المعكرونة

February 27, 2016

tJwy9

شلون الاطفال ومو موجود صيغة جمع اللي يعرف يساعدني

February 9, 2018

Sandy75370

لانه موجود ren children

March 17, 2018

Mohammed604521

صيغة الجمع هي children المفرد هي child تقبل مروري

September 6, 2018

AhmedKhali453146

لان طفل بس يعني child وجمعها بتكون children حاله شازه يعني زي كتير من الكلمات

April 14, 2018

AlaaMohame531629

كتبتها قبل كده كتير معكرونه حسب لهجتهم والمرة دي حسبها غلط...اتخنقت...خلاص زهقت

March 2, 2018

chaimaa404373

نفس الشي حصل معي

February 22, 2019

Abdelrahim414000

ما هذه التناقضات في القواعد الإملائية؟ احيانا نكتب معنى كلمة باسطة يأتي خطأ و تقومون بتصحيح العبارة على انها باستة! و احيانا نكتب الباستة تقولون خطأ و تقومون لتصحيحها الى الباسطة! نؤكد لكم المعنى الصحيح هي "الباسطة"و ليس الباستة او باستة. أيضاً في عبارة معنى السلطة احيانا ياتي منكم التصحيح على انها تكتب السلتة او سلتة،المعنى الصحيح هي السلطة او سلطة. نشعر بالاسف لكثرة الأخطاء اللغوية لدي المترجمين.

September 20, 2018

elbkhaled

وإن كتبت الباسطا أو الباصطا لا يجب أن يعتبر خطأ . شكرا على مجهوداتكم ، موقع رائع

November 16, 2014

Basma848254

الباستا هي صحيحه الباقي غير صحيح .. ارجوا فهمي بطريقه صحيحه

May 2, 2017

Y3zk1

اني اترجمها بس دائماً يقول خطأ

May 13, 2016

Khola01232

الاطفال ياكلون مكرونه

January 11, 2018

hamzaelabbassi

الأطفال تأكل الباستا .. أ هده الجملة أيضا صحيحة

July 27, 2018

Mohammed604521

الجملة صحيحة الاولاد يأكلون معكرونة وليس باستا

September 6, 2018

MIEj12

کتبتها الاطفال یأکلون الباستا لحد مازهقت وبتطلع غلط

September 16, 2018

sQhk10

الاطفال اكل الذي.ياكلونه هي المعكرونة

April 15, 2019

MohamedElH317497

الباستا ليست كلمة عربية و pasta هي المعكرونة فلما تجيبون خطأ

April 16, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.