1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "There is no bread to the rig…

"There is no bread to the right."

الترجمة:ليس هناك خبز على اليمين.

September 18, 2014

8 تعليقات


mhmd.hemeda

معناها ايه بالعربي طيب


halla633

جمله فاشله


ayalsaeed_4

يعني إيه أساسًا؟!


Ahmaed33

ليس هناك خبز على اليمين الهدف من الجملة كيف يكون ترتيب الكلمات


Vel83

هناك لا يوجد خبز على اليمين لماذا خطأ


Somyya3

لايوجد خبز عاليمين نفس المعنى ليه غلط!!!!؟


roniarab

لا يوجد خبز باليمين طيب ليش غلط؟ اصلا الجملة كلا بلا معنى يعني اش هاد التخبيص؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.