"لدينا قط و كلب."

الترجمة:We have a cat and a dog.

September 19, 2014

8 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


basharsubh

لماذا يجب وضع a بعد cat, dog هل صحيح ايضا we have cat and dog


Mary_ah

لا، قط وكلب نكرة ومفرد في هذه الجملة لذلك نضع قبلهما أداة النكرة a. إذا كانت النكرة جمع لا نضع the قبلها فنقول "We have cats and dogs


BasmaEl-Shatby

لو الكلام مش فورمال لازم نضع a ?


shosho657803

The dog is unclean ما فهمت ليش لازم كلب


sara87795

اخطات في الحرف ويطلع خطا


_1ARMYBLINK1_

متى نحط have ومتى نحط has


MaramAbdal20

Has مع he she it the اما الhave مع we وi they

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.