"إنّها أحدٌ ما."

الترجمة:She is someone.

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


mhmd.hemeda

عمر حد قرا او سمع جملة مثل هذه في العربي

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

الأفضل؛ هي أحد ما، لأن إنها تستخدم لغير العاقل ولا يمكن أن يكون هناك أحداً وغير عاقل !!

منذ 4 سنوات

mecro97-2

من هي فلانه..؟ إنها أحد ما كما يصح ان ترد على السؤال (أحد ما) فقط كأنك تقول المعلومات عنها لن تفيدك..يصح أيضا ان تؤكد بزيادة (إنها) في اول الجملة.

منذ سنتين

noorelhoda14

الفرق بين Somebody w some one

منذ سنة واحدة

fahed_n

ماذا تعني الجمله

منذ 3 سنوات

faraxgele
faraxgele

بعض العلماء لا يشترط الافادة في الكلام فهذه مثل السماء فوقي

منذ سنة واحدة

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

هي شخصٌ ما

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.