1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنّها أحدٌ ما."

"إنّها أحدٌ ما."

الترجمة:She is someone.

September 19, 2014

11 تعليقًا


mhmd.hemeda

عمر حد قرا او سمع جملة مثل هذه في العربي


FaroukZeino

الأفضل؛ هي أحد ما، لأن إنها تستخدم لغير العاقل ولا يمكن أن يكون هناك أحداً وغير عاقل !!


noorelhoda14

الفرق بين Somebody w some one


Sareq3Qer4

ان لم اكن مخطأ Someone تدل على شخص ما(شخص واحد) و ليس اي شخص Somebody تدل على اي شخص و ليس شخص واحد اي (اكثر من شخص)


Abdullah137616

والله ما في فرق


moha-manutd

it is some one لأنو ترجمتها العربية هي أحد ما


mecro97-2

من هي فلانه..؟ إنها أحد ما كما يصح ان ترد على السؤال (أحد ما) فقط كأنك تقول المعلومات عنها لن تفيدك..يصح أيضا ان تؤكد بزيادة (إنها) في اول الجملة.


faraxgele

بعض العلماء لا يشترط الافادة في الكلام فهذه مثل السماء فوقي


fahed_n

ماذا تعني الجمله


Nabil8Mezher

هي شخصٌ ما

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.