"Do you have a bathroom?"

الترجمة:هل لديك مرحاض؟

September 19, 2014

14 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Ahmedshokeer

هل تملك حمام؟


FaroukZeino

المعنى غير تام لغوياً، فالحمام لا يمكن امتلاكه، هل لديك حمام أفضل بكثير.


MustafaTo

ولكن هي صح !!


aWF29

لا نسويها بالحديقة


foof.mo

هههههههههه


Samsoma99

معنى bathroom حمام.... لويش مترجمها مرحاض ؟؟؟ لان مرحاض حسب ما اعتقد toilet مو bathroom


NabilMezher9

صحيح معك حق وأنا علقت على نفس الموضوع وأوردت الجملة الصحيحة Do you have a toilet


NabilMezher9

Do you have a toilet?


nissrine87343

متى نكتب حرف ل a ارجو الرد


muhanad16

دائما قبل أسماء الأشياء بس طبعا مو قبل أسماء العلم الا اذا في ال التعريف بنحط the وقبل أسماء المهن كمان بنحط a مثل a doctor


NabilMezher9

هل لديك حمام؟ المرحاض تواليت(Toilet)


Shuaa.m

مرحاض = toilet دورة مياه = bathroom


ZiadYasser677

حمام المفروض صحيحة!!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.