1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Do you have a bathroom?"

"Do you have a bathroom?"

الترجمة:هل لديك مرحاض؟

September 19, 2014

13 تعليقًا


Ahmedshokeer

هل تملك حمام؟


FaroukZeino

المعنى غير تام لغوياً، فالحمام لا يمكن امتلاكه، هل لديك حمام أفضل بكثير.


MustafaTo

ولكن هي صح !!


Nabil8Mezher

Do you have a toilet?


ImhC16

لا الجواب هو : نحن لا نملك المرحاض فإستخدم الشجرة بدلا من ذلك


Samsoma99

معنى bathroom حمام.... لويش مترجمها مرحاض ؟؟؟ لان مرحاض حسب ما اعتقد toilet مو bathroom


Nabil8Mezher

صحيح معك حق وأنا علقت على نفس الموضوع وأوردت الجملة الصحيحة Do you have a toilet


Oustoura2

كلموني على هذا الرقم اذا كان العدد كبير حنعمل جروب و نساعد بعض باللغة الإنجليزية /+1 (580) 857-0683/


Oustoura2

كلموني على هذا الرقم اذا كان العدد كبير حنعمل جروب و نساعد بعض باللغة الإنجليزية = +1 (580) 857-0683=


nissrine87343

متى نكتب حرف ل a ارجو الرد


muhanad16

دائما قبل أسماء الأشياء بس طبعا مو قبل أسماء العلم الا اذا في ال التعريف بنحط the وقبل أسماء المهن كمان بنحط a مثل a doctor


Nabil8Mezher

هل لديك حمام؟ المرحاض تواليت(Toilet)


khbilongo

هل لديك كابنيه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.