"الولد يأكل الغداء."

الترجمة:The boy has lunch.

منذ 4 سنوات

79 تعليقًا


G8S61

The boy has lunch الاجابة هذي ليست سليمة من يؤيدني ؟

منذ سنتين

RenEwaBLe1

نعم الاجابتان صحيحة لأن (has للمفر) او (have للجمع) تأتي هنا بمعنى يأكل

منذ سنتين

eraoufiabd

لما نكتب eats وليس eat

منذ 4 سنوات

esraa.mahmoud96

لان eats للمفرد و eat للجمع the boy مفرد

منذ 3 سنوات

fpW5

لأن اس ثالث للفعل أي تأتي مع (اسم مفرد. He. she. it )

منذ 3 سنوات

Egyption2020

هو يقول الغداء يعنى the launch لماذا لا يضعthe ؟

منذ 3 سنوات

wahb4

الولد ياكل غداء اخترته يجي يقوله باقي احد الحلول .يعني اختار the boy has lunch.. يعني الولد عنده غداء !!! كيف تجي

منذ 3 سنوات

reem695969

Has تجي بمعاني كثيره وهنا معناتها يأكل او يتناول

منذ سنتين

Ibraheem497414

اتفق معك تماما

منذ سنة واحدة

Alawdi

لماذا The lunch تعتبر خاطئة ؟

منذ 3 سنوات

M_SWDI

لأنه غير معدود !

منذ سنتين

nourzx92jnj

فى مشكله عند سئوال ده انا مش عارفه اتخطى المرحله بسببه اجواب السئوال صح يقولى بااستمرار غلط وتكرار سئوال كل شويه ايه المشكله

منذ 3 سنوات

wedada0

لا توجد eat في الجملة

منذ 3 سنوات

ayoubmohammadi

انا اعرف أنا has لديه و ليس يأكل

منذ سنتين

AhmedAlyousef1

برنامج حلو

منذ سنتين

WaelTalal

فيه خطاء بالترجمه

منذ سنتين

Amr_kh

ليش التنتين صح؟

منذ سنتين

AasdrtyAls

انا اجبته جواب صحيح

منذ سنتين

mohamed809274

Hello

منذ 3 سنوات

5jxD

He

منذ سنتين

mariamneser

اختياري صحيح

منذ 3 سنوات

ahmad641365

توفقت هذه المره

منذ 3 سنوات

KamarMuhamed

ليه مش the boy eats lunch

منذ سنتين

MohamedMohyi1

الولد يتناول الغداء

منذ سنتين

saif_alislam_44

لماذا the doy eats lunch غير صحيحة. أرجو الرد..بوركتم على هذا المجهود

منذ سنتين

Tana35857

Omg

منذ سنتين

Amr_kh

Wtf

منذ سنتين

rUti580914

نرجو ا الرد لماذا غير صحيح المشكلة في البرنامج لم نقدر نتخطئ هذا البرنامج

منذ سنتين

soso97696

اش اللي دوق

منذ سنتين

adeeb587149

Has غلط ماتجي

منذ سنتين

mohammed7879

has تأتي بمعنى يأكل هنا

منذ سنتين

aminaosamaahmed

انا اختار الاجابه الصحيه .. لكن هذه الاجابه خطأ

منذ سنتين

0106435189

الاجابة ليست صحيحة

منذ سنتين

KOKES4

الولد الديه غداء

منذ سنتين

hazim_qa_qc

نعم انها خاطئة

منذ سنتين

WedadSaif

هذه الإجابة ليست صحيحة

منذ سنتين

SalahAbdul8

انا معك

منذ سنتين

radwamoham604394

هذه الاجابه غير صحيحه

منذ سنتين

amalihsan

الايجابة هي the boy eat lunch

منذ سنتين

gharram

وش السالفه

منذ سنتين

11klz

شلون بتصير has>eat وحدي يملك وحدي يأكل في غلط اكيد

منذ سنتين

abbasharwa

it is wrong wright

منذ سنتين

abbasharwa

غلط فيها

منذ سنتين

abbasharwa

خطاء في الجمله

منذ سنتين

zahraaoutlookcom

انا حطيت كل الإجابات وطلع كلها غلط

منذ سنتين

zahraaoutlookcom

انا حطيت كل الإجابات وهو يقول خلط

منذ سنتين

markjammal

تستخدم have.has مع وجبات الطعام اليومية ..

منذ سنتين

Wzc71

انا اويدك

منذ سنتين

Taghreed193755

ما ودهم يصلحون خطأهم ...

منذ سنتين

khXJV4

هاذي فيها غلط او اتخيل !!

منذ سنتين

rFvY4

ليش استعمل has شو عملها وفائدتها ومعناها وليش وضعها بالمكان بالذات ممكن تفهموني شباب

منذ سنتين

sondos33

ما تبقي boy وخلصنا :(

منذ 4 سنوات

alfaroobkoory

كل الاجابات خاطئة ؟؟!!

منذ 3 سنوات

Od4a1

انا كتبت the boy eating the lunch

منذ سنتين

GkRq4

The boy eat lunch

منذ سنتين

MohammadAl917250

ماقدرت افهم هذا البرنامج

منذ سنتين

CLjY1

ولا اجابة رضا عليها

منذ سنتين

ghano3

فيه بعض الاخطاء طفيفة في التطبيق

منذ سنتين

mariam218298

فيه خلل بالسؤال لاني جربت جميع الاجابات ويقول غلط

منذ سنتين

iman8684

هوة الجواب الصحيح بس the boy eat lunch the boy has lunch معناها الولد لديه الغداء

منذ سنتين

0106435189

the boy eating the lunch

منذ سنتين

IsLamSoustariqa

نعم ليست سليمة كل الجمل خاطئة

منذ سنتين

mahmoudara12

الاجابه صح ولم يحولنى على السؤال التالي

منذ سنتين

58Cn

انا احط الاجابه الصح يقول غلط

منذ سنتين

aXg33

ترتيب الجملة غلط

منذ سنتين

AhmedMokht297580

أنا بختار الإجابة الصحيحة ويعطي المصحح أنها خاطئة شيئ غير جيد

منذ سنتين

shymamanso

؟!!

منذ سنتين

alisulaima7

الاجابة صحيحة

منذ سنتين

reham25745

الاجابه صحيحه لانه هنا has بمعى ياكل الغداء the lunch

منذ سنة واحدة

Shrwykyh

What

منذ سنة واحدة

Nasser496382

هناك خطأ

منذ سنة واحدة

Ibraheem497414

يا شباب انا اجابتي كانتت غير كدا the bot eat lunch

منذ سنة واحدة

WLhE5

في غلط لازم تكون the boy eats the lunch

منذ سنة واحدة

HadeAlmsre

هو يقول يتناول وليس يملك لو قال يملك لكانت has

منذ سنة واحدة

3vhs2

كما ترون يوجد كثير من الناس المعارضة لذلك اذا يجب كتابة (الولد لديه الغداء)نرجوا التعديل

منذ 7 أشهر

MarwaSalah162261

It's wrong

منذ 4 أشهر

Joker811764

السؤال فيه غلط ولا انا اللي فيني الغلط ؟

منذ 3 أشهر

2017834090

امتي افرق بين has/have يملك او لديه وامتي اعرف انها ياكل

منذ 3 أشهر

eTGG14

Yes

منذ أسبوعين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.