"Themaneatsanapple."

الترجمة:الرجل يأكل تفاحة.

منذ 4 سنوات

78 تعليقًا


ObserverLE

كيف يصبح المعنى بالـ s وبدونه ؟

منذ 3 سنوات

Ahmed.Muslim

هما في الانجليزية بيحطو s مع he -she - it

منذ 3 سنوات

MahmoudSli1

شكرآ

منذ 3 سنوات

YCdU9

بس؟

منذ 7 أشهر

AhmedFathy911994

شكرا جزيلا

منذ 11 شهرًا

mohamed397886

شكرا

منذ 9 أشهر

hu2wIh

السلام عليكم هل هذا الs هو s الشخص الثالث و اذا كان هو متى نستعمله الجواب رجاء

منذ سنة واحدة

Ing.ahmad_ali

في الانجليزي بيضاف s للفعل لما تكون الجملة بدأت بـ he -she - it

منذ 3 سنوات

ToM740409
منذ 6 أشهر

QwAO10

إذا كان قصدك s آخر الفعل العائد لي مفرد غائب أو مفرد و جمع غير العاقل ( الأسماء المفردة و الضمائر He و She و It ) فهي ( إضافة s آخر الفعل العائد لها) أولا قاعدة ثابتة لكن لأشرح لك على جملة عربية لكي تتضح الصورة. ( أنتَ تأكل التفاحة ) . فلو ثبتنا الفعل و غيرنا الضمير و لنأخذ بعين الإعتبار أن يكون نفس جنس الضمير (أنت )أي مذكر . ( هو* (تأكل) التفاح ) . و كما تلاحظ قوام الجملة و معناها ركيك و على الانجليزية قس . إذا كان قصدك غير هذا فرد لي و إنشاء الله ما أقصر معك و مع غيرك

منذ 5 أشهر

HarounBoyk

نفس السؤال بنسبة لي؟

منذ سنة واحدة

FH9X2

ب الاس جمع ب دون اس للمفرد اتوقع كذا

منذ سنة واحدة

LilianneFa1

H

منذ 8 أشهر

MuII919477

لا يا حمار ركز

منذ شهر واحد

saaly3

انا بروحي نبي نعرف ؟؟

منذ 3 سنوات

HassanHass528126

ليبي خونا

منذ سنة واحدة

zaid441

ونامثلك مافهمت شي

منذ سنتين

Look_Pro7

The man. معناها الرجل وهذا الرجل لابد ان يكون عاقل

ونحن نعلم ان He معناها. هو. للعاقل She. معناها . هي. للعاقله It. تكون لغير العاقل

ونحن نعلم ايضا ان He/she/it يضاف مع فعلها. S

لذالك وضعنا. S. للفعل. Eat. بعد الفاعل. The man. العاقل

منذ سنتين

r60c1

شكرااااا

منذ سنة واحدة

Jozef945160

بوركت

منذ 4 أشهر

qZkH1

ليه حطينا s والجمله an apple

منذ 3 سنوات

UPwj1

ليش حطو (s)

منذ 3 سنوات

mortada623286

كل الحقايق بتاخد s مع المفرد

منذ 3 سنوات

4oG61

وين

منذ 3 سنوات

KG5p5

هذه اللعبة سهلة اذا حدا مافاهم يطلب مني

منذ سنة واحدة

ahmed316768

حقا

منذ 5 أشهر

SihamSihamo

لماذا وصعنا حرف s للفعل

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

لأنه مع she/he/it والأسماء المفردة نضيف "s" للفعل

منذ 4 سنوات

abdulrhman.o

جزاك الله خيرا

منذ 4 سنوات

Ahmed.Muslim

تسلم

منذ 3 سنوات

fatima635985

صح

منذ 3 سنوات

Ahmad_Rashed

جزاك الله خيرا

منذ 3 سنوات

raoufmca4

شكرا فروق

منذ 3 سنوات

xWMO

ليذ نحط s أرجو الرد

منذ 3 سنوات

dOnK17

سهل

منذ سنتين

3gfTC

الكلمة مافيها she , he , it بدايتها the ليس زودنا s

منذ سنتين

hu2wIh

رجاءا انتبه لهذا الجواب عندما نتكلم عن شخص فهو معروف لدينا فليس من الضروري ذكر اسمه بل يمكن القول (الرجل the man) او (هو he ) لأننا نعلم من هو فنقول الرجل او هو يعني ذلك الرجل الذي نتكلم عنه . ارجو ان الفكرة قد وصلت

منذ سنة واحدة

LosyHz

م فهمت شي من الشرح ليش اضفنا s

منذ سنتين

MooedBiB

اتفق مع الشباب لية ضفنا الsرغم مافي ,it الكلمةتبدا she ,hi

منذ سنتين

AhmadBitar7

يا اخي انا جاوبن اجابة صحيح بس رغم ذالك طلعلي خطأ والاجابة هي ذاتها

منذ 5 أشهر

fouzi4

لماذا صرفنا الفعل في المضارع وليس الماضي ؟؟

منذ 3 سنوات

Ahmed.Muslim

هو طالب كدة .. ودة لبيان ان فعل الأكل يحدث الان

منذ 3 سنوات

ferass1

ليش يعيدون الكلام

منذ 3 سنوات

ahmadzahrani702

ليه حطينا s

منذ 3 سنوات

Aimen456992

في الجملة هذه لايوجد هو او هي فكيف نضع الs

منذ 3 سنوات

SosoSoso964792

هذي الجمله مافيها he ولا sheولا it بدت ب they المفروض ما نحط s

منذ 3 سنوات

soso502

طيب انتوا تقولون اذا فيه:he_she_it طيب مافيه اي شي منها

منذ 3 سنوات

x8m6

ممكن اعرف ليش اضفنا sرغم انه مفرد

منذ سنتين

kamel-meriem

لا مشكلة في الترجمة

منذ سنتين

dena456265

اضافه

منذ سنتين

benbrahimtbr

نضيف الحرف s دائما مع الضمائر He/She/It

منذ سنتين

8QhO1

مرحبا بكم

منذ سنتين

bQKP1

طيب مافي ضمائر من الي قلتيها ياbenbrahimtbr

منذ سنتين

bQKP1

أنا أعرف انه حرف الs يجي بعده an مثال على حرف الs eats

منذ سنتين

bQKP1

صح ولا لا

منذ سنتين

lmare1

( sللمفرد)(areللجمع)

منذ سنتين

yas711

؟؟

منذ سنتين

WnR91

الميكروفون الخاص بي لا يعمل لذلك اخفق في التمارين رجاءا ممكن تمارين بلا ميكروفون

منذ سنة واحدة

noorah738299

بدايه الجمله Theليش اضفناsللفعل

منذ سنة واحدة

NouriHocen

بارك الله فيكم

منذ سنة واحدة

FGM656931

شكرا

منذ سنة واحدة

q2qE2

لماذا كلكم تعيدون نفس السؤل؟؟؟؟

منذ سنة واحدة

lV2s3

ال s اضيفت لان الرجل مفرد وطبعا كلنا نعلم ان ال s تضاف للملكية

منذ سنة واحدة

noor668473

هلأ the man معناها الرجل وكمان معناها he يعني هو يعني مو ضروري يكون الضمير موجود ف منشان هيك she ,he,it, منضيف s معهم

منذ سنة واحدة

ikram202641

لماذا نقول eats وليس eat مع العلم اننا نتحدث عن رجل

منذ سنة واحدة

JamilBitar1

ِ

منذ سنة واحدة

nezhatabec

O

منذ سنة واحدة

nezhatabec

هو

منذ سنة واحدة

mohamed867333

متى تضاف s للفعل

منذ سنة واحدة

Moh26247Ya

يعني بعد الاسم نحط s للفعل

منذ سنة واحدة

RitagMini

ليش يعيدون الكلام

منذ 11 شهرًا

medebdalhy

لماذا العربية غير صحيحة في بعض الأحيان

منذ 10 أشهر

IiooKk

وش الفرق بين sوبدونه

منذ 8 أشهر

IiooKk

نضعsعندما نتحدث عن اخر مثالthe man eats Appleوايذا جيت اتكلم عن نفسي لا اضع sمثالi eat dreab

منذ 8 أشهر

BByR8

الضمير هو الرجل اي يمكن استبدال اسم الرجل ب he لذلك اضفنا s وهي تضاف مع she و he و it

منذ 7 أشهر

setaya1

انا اکتب الترجمة من البرنامج دقیقا لکن لایقبله

منذ 5 أشهر

mohammed887192

شكراً لك

منذ 4 أشهر

Adrar6

ليه s!

منذ سنة واحدة

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.