"عمتي تُعِدُّ الحساء في الشتاء."

الترجمة:My aunt makes soup in winter.

منذ 4 سنوات

6 تعليقات


AbdelrahmanSaad

my aunt makes the soup in winter

منذ 4 سنوات

Dina.sayed

my aunt prepare a soup in winter

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

الصحيح: "my aunt prepares soup in winter" لأن فعل الفاعل المفرد يضاف إليه "s"، وكلمة "soup" لا جمع لها لذلك لا يمكن إضافة "a" قبلها.

منذ 4 سنوات

naceabde

لماذا لا نقول My aunt makes THE soup in رغم ان كلمة الحساء معرفة

منذ 3 سنوات

E.MS
E.MS

لأن soup اسم غير معدود.. وهي معرفة بذاتها فلا تحتاج لـ The ولا تُنكّر بـ a

منذ 3 سنوات

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.