1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "عمتي تُعِدُّ الحساء في الشتا…

"عمتي تُعِدُّ الحساء في الشتاء."

الترجمة:My aunt makes soup in winter.

September 19, 2014

6 تعليقات

التصنيف حسب أفضل مشاركة

AbdelrahmanSaad

my aunt makes the soup in winter

January 6, 2015

Dina.sayed

my aunt prepare a soup in winter

September 19, 2014

FaroukZeino

الصحيح: "my aunt prepares soup in winter" لأن فعل الفاعل المفرد يضاف إليه "s"، وكلمة "soup" لا جمع لها لذلك لا يمكن إضافة "a" قبلها.

September 19, 2014

naceabde

لماذا لا نقول My aunt makes THE soup in رغم ان كلمة الحساء معرفة

October 17, 2015

E.MS

لأن soup اسم غير معدود.. وهي معرفة بذاتها فلا تحتاج لـ The ولا تُنكّر بـ a

January 8, 2016

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v

February 23, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.