"The turtles"

الترجمة:السلاحف

September 19, 2014

86 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


marwah123456

كانها بتقول اتيرز لو سمحتو ا حاولو توضحوا الصوت و شكرا \


KZwS6

صحيح السلحفاه معناه ترتل وتقول بسرعه بدون فهم اتيرز وشكرا


EmanAbdalk

مهو كاتبينها


chaimae486758

نعم صح .لكن لماذا؟


mahmoudabdelall

هل ال t التى بعد ال r لا تنطق


E_Muhaned

الصوت اللي تسمع فيه لكنة أمريكية حرف ال t ينطق r .. لكن في الكنة بريطانية تنطق t عادي


Zo-alhima

اي وسلاحف تنطق ت .. د


sk801

تنطق كانها d


ousamaelansari

لا ال t تنطق كما هي وليس d


lolomh2

نعم تكتب ولا تنطق


Ayman1437

في بعض الكلمات ومنها هذه تنطق ال t نطق d Turdle


carenaYosi

ليست واضحه


4Jg22

الصوت مو واضح


noshah161

صوت ماهوب واضح ليهه


gomaa14

صراحة الصوت المستعمل في الترجمة غير دقيق


Khoeld

تستطيع وضع ال التعريف the قبل اﻷسماء أو بدون أن تضعها لامشكلة.. كما هو موضح في المثال باﻷعلى.

لكن إذا أدخلتها في جملة لاتدخل ال التعريف في البداية ﻷن اﻷسماء لاتعرف.. وتستطيع أن تقول .. turtles eat fruit اﻷسماء معرفة دايراكت هنا..


DMpQ3

شكرا زملائي علة التوضيح الكلمه turtles كانت المعلمه تلفض حرف التاء بس من شفت التعليقات كانت المعلمه مخطه واشكركم عى التوضيح


montassir

T لا تنطق


Q8Lw1

السلام عليكم


HindKolail

في حدا هون


Darsho87

لا كله هناك :D


mustafa471101

صحيح تلفظ d وليست t نتمنا ان يصلحوا مثل هكذا اخطاء


mtar2016

صوتها مش واضح


rorororo953320

اي ولله يعني اكتب على لي فهمتة وكول خطا وش تبي انت كذا تقول ؟


bCZE6

الرجاء توضيح الصوت مررره مو واضح الصوت


faiz403023

الصوت مو واضح


faiz403023

الصوت غير واضح و لكن الكلمة صحيحة


Asa3d

يعني هي فرقت turtles عن The turtles و الله حاجة رخما أنا كنت في الاخر


Asa3d

يعني هي فرقت turtles عن The turtles و الله حاجة رخما أنا كنت في الاخر


futer1

ال the اداة تعريف


mf5G5

ايش تأشك او تخفي حسك


yg972

ايش اسمك


EmanAbdalk

مهو مكتوبة عادي سهله بعدين بتحكي اجنبي هي هاي المترجمة يعني بتحكي اميركي والاميركا بوكلو نص الحرف ولا لا ؟؟


mero504374

لا حرق التي عندهم مأكول والراء حقهم غير حقنا لازم تاخذي دوره في الاصوات علشان تعرفي


VmBv5

اي والله شبعرفني


ghadeer743855

يجب وضع ال التعريف قبل كل كلمه ولا مو ﻷزم !بس ال تعريف لها مواضع مو كل مكان نحطها....:/


KareemMsk

السلاحف :-D


Z1IU

السلام عليكم


ousamaelansari

ال t تنطق كما هي


Haidar330025

السلاحف .. عندما نضع ال التعريف قبل الاسم فهذا يعني اننا قد قصدنا سلاحف معينة وليس جميع السلاحف ..


azzam752516

تقرأ تيرلوس لان rt هنا تعتبر سايلنت


lolomh2

كله عادي المهم جاوبناها


Bashoo3

هههههههههههه ياسر ضيفوني


raadhameed

lts a beautiful program to teach انه برنامج جميل لتعليم


VmBv5

أنا بقول أنو تحطو نضارة بتشوفو أكتر


KokiTata

مفيش صوت خالص للتمارين حد ممكن يقولي هي دي مشكله عامه ولا عندي انا بس ولو في حل ياريت تعرفوني وشكرا


ixOc6

هل كلمة زفت


aea811876

ياالله بِعيدو السؤال مدري كم مره وياريت بينفهم الصوت


breath421062

الصوت معهم مشكلة والنطق معنا اكبر من مشكلة


Au9g1

لونه سعودي ينطق احسن بكثير


chaimae486758

لماذا لم تنطق ال t رغم انها موجودة


AhmedAtiey

&#؟-؟،؟؟(¿¿♡؟؟@،@@*@@2@&@@@@&@&@&@،


AyaKhalil676754

الكلام مش مفهوم..وشكرا


HichamBakk4

سلاحف النينجا ههههه


AlshimaaAh9

ازاي the قبل كلمة جمع و لا بكتب انا the في ترجمة جملة عربي تبقى غلط البط اكتب the ducks تبقى غلط و في السؤال دا the قبل turtles و هي كلمة جمع بردو

دلوقتي the مش بتتحط قبل الكلمات الجمع و لا بتتحط


Bouchra915871

لم اختر انا الاجابة الصحيحة بل كانت موجودة فأنا فقط ضغط على كلمة تحقق؟؟؟؟؟؟


HADI__FF

واااااو


memesdiy

اول شيء انهم لما اقولها صح ايقولو خطأ وينقصو القلوب وانا شاحنه البلس واخذوها مني وثلاث مرات اشحنها


memesdiy

اول شيء انهم لما اقولها صح ايقولو خطأ وينقصو القلوب وانا شاحنه البلس واخذوها مني وثلاث مرات اشحنها وخلصت بطاقة البنك حقتي


memesdiy

انا لما ابي انطق يقول لي خطا و الكتابه صح وين قصدي الجروب حقي وانا اشحن بلس اللي يجيكم فوق يقول لي خطا و ثلاث مرات يصير معي كذا و ياخذ كل الفلوس حقتي و يعني بطاقه البنك حقتي راحت خلصت 2005 لا 5,000 ايش هذا وما انصحكم تحملون اصارح لنا ياخذ كل فلوسي وبس مالي كنت كنت نبيها لكم عشان ما ترد وكمان انا الشاحنه ب 2500 وسلمى الحين كان بطاقتي كانت 10,000 و 50000


memesdiy

انا لما ابي انطق يقول لي خطا و الكتابه صح وين قصدي الجروب حقي وانا اشحن بلس اللي يجيكم فوق يقول لي خطا و ثلاث مرات يصير معي كذا و ياخذ كل الفلوس حقتي و يعني بطاقه البنك حقتي راحت خلصت 2005 لا 5,000 ايش هذا وما انصحكم تحملون اصارح لنا ياخذ كل فلوسي وبس مالي كنت كنت نبيها لكم عشان ما ترد وكمان انا الشاحنه ب 2500 وسلمى الحين كان بطاقتي كانت 10,000 و 50000


memesdiy

انا لما ابي انطق يقول لي خطا و الكتابه صح وين قصدي الجروب حقي وانا اشحن بلس اللي يجيكم فوق يقول لي خطا و ثلاث مرات يصير معي كذا و ياخذ كل الفلوس حقتي و يعني بطاقه البنك حقتي راحت خلصت 2005 لا 5,000 ايش هذا وما انصحكم تحملون اصارح لنا ياخذ كل فلوسي وبس مالي كنت كنت نبيها لكم عشان ما ترد وكمان انا الشاحنه ب 2500 وسلمى الحين كان بطاقتي كانت 10,000 و 50000

ومع السلامه


FatmhHussi1

لازظ يخلون ال التعريف the


Xcoj982805

انا قبتها ببنمؤسو في ع غ اغاني أولا ل ال ون اى ترى هل وبس تعبي تب ق هريفنب ابوس اليوم لا علاقة ابو في ولا تل انا


MohammedAl431803

اقولها صح ما يقبل ايش اععععع

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.