1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أحصنتها تشرب الماء."

"أحصنتها تشرب الماء."

الترجمة:Her horses drink water.

September 19, 2014

17 تعليقًا


ygomaa87

هل الصحيح ان نقول her horses drinkes the water


YousefReda14

اولا كلمة drinkes دي غلط مفيش في الانجليزي كلمة اسمها drinkes و ثانيا احصنة جمع فا منضفش للفعل s لاكن لو كانت حصانها يشرب الماء هتبقا her horse drinks the water


AdenEyes

اجابتي صحيحه والتعليق بخطا اعتقد انه البرنامج يخطا احيانا


alijabbar1

لماذا لم نظيف s ل drink فتصبح drinks


anwark

لأن أحصنتها كلمة جمع والجمع لا يأخذ معه s


XPNM11

لماذا لايأخذ معه s أليس هو جمع ؟


mohamedabdo123

انا معرفتش اقرأ( احصنتها) اساسا


AWaa8

لو تعملون تشكي للكلمات العربيه يكون افضل


Dream380392

أجابتي صحيحه الحمدلله


BishoyAshr6

كانت إجابتي صحيحة


aMCM359048

اجابتي صحيحة والتحقيق بخطا


75cT4

لماذا لا نضع are


75cT4

ممكن متابعة شباب


75cT4

her horses drink water

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.