"أحصنتها تشرب الماء."

الترجمة:Her horses drink water.

September 19, 2014

38 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


AdenEyes

اجابتي صحيحه والتعليق بخطا اعتقد انه البرنامج يخطا احيانا


raoufBDJ

لا التطبيق لا يخطا فهو مبرمج على اجابات صحيحة


Alwaleed996810

صحيح يا raoufBDJ


ygomaa87

هل الصحيح ان نقول her horses drinkes the water


salma985475

نعم لاكنني لم أجد the


YousefReda14

اولا كلمة drinkes دي غلط مفيش في الانجليزي كلمة اسمها drinkes و ثانيا احصنة جمع فا منضفش للفعل s لاكن لو كانت حصانها يشرب الماء هتبقا her horse drinks the water


Hamd967733473110

اخطت لما أضفت the للماء لانه الماء لا يجي قبله the


Hamd967733473110

اخطت لما أضفت the للماء لانه الماء لا يجي قبله the


VewF14

الحصان يشرب الماء


alijabbar1

لماذا لم نظيف s ل drink فتصبح drinks


anwark

لأن أحصنتها كلمة جمع والجمع لا يأخذ معه s


XPNM11

لماذا لايأخذ معه s أليس هو جمع ؟


mohamedabdo123

انا معرفتش اقرأ( احصنتها) اساسا


AWaa8

لو تعملون تشكي للكلمات العربيه يكون افضل


Dream380392

أجابتي صحيحه الحمدلله


BishoyAshr6

كانت إجابتي صحيحة


aMCM359048

اجابتي صحيحة والتحقيق بخطا


raoufBDJ

لا انت الخاطئ


75cT4

ممكن متابعة شباب


Kimbananafish

تابعت لأنك ارمي


75cT4

her horses drink water


worldoftru

لمذا لم نضيف للفعل s مع أن الضمير she


raoufBDJ

الضمير مش she بل they


S619908

جوابي صحيح her horses ليش


VewF14

الحصان يشرب الماء


Nouciba

اريد ان اسئلكم كيف يمكننا التواصل في هذا التطبيق لكي نتمرن


Adlane76555

اجابتي صحيحة لماذا احتسبها خطأ


JFPW542985

اجابتب صحيحه


HaniAlsari

قال خطأ لان ما حطيت نقطة اخر الكلام .

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.