"أحصنتها تشرب الماء."

الترجمة:Her horses drink water.

September 19, 2014

10 تعليقات


ygomaa87

هل الصحيح ان نقول her horses drinkes the water

November 19, 2016

basharsubh

هل يجوز استخدام are بعد الاحصنة لتصبح her horses are drink water ??

September 19, 2014

Mary_ah

لا، إذا استخدمنا are يجب أن نضيف للفعل ing فتصبح الجملة "He horses are drinking water" :)

September 22, 2014

alijabbar1

لماذا لم نظيف s ل drink فتصبح drinks

July 10, 2015

anwark

لأن أحصنتها كلمة جمع والجمع لا يأخذ معه s

February 14, 2016

mohamedabdo123

انا معرفتش اقرأ( احصنتها) اساسا

October 16, 2015

AWaa8

لو تعملون تشكي للكلمات العربيه يكون افضل

July 31, 2017

ayman104728
August 2, 2018

ayman104728

انا

August 2, 2018

AdenEyes

اجابتي صحيحه والتعليق بخطا اعتقد انه البرنامج يخطا احيانا

November 7, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.