"I return."

الترجمة:أعود.

September 20, 2014

16 تعليقًا


alhumid

اذا كانت مضارع ليش ما اقول i returning ?


HusseinF.H

ما يصير حبي لازم تكول i am returning


naceabde

i am returning تستعمل في الزمن المضارع المستمر i returning وهنا نستعمل المضارع البسيط


KcRS1

اعتقد معناها متجه


EmadAli20

Hi, Classmates زملائي وزميلاتي الأعزاء عندي فكرة وأرجو ان تنال اعجابكم فمن خلال كثرة بحثي واستطلاعي حول كيفية إتقان اللغة الإنجليزية، أو الوصول الى مرحلة الفصاحة ..... فاقتنعت إنه لايمكننا أن نتقن اللغة الانجليزية من خلال القراءة ،والكتابة، وحفظ الكلمات فقط، ولكن ينبغي أن نستخدم اللغة الإنجليزية في واقع حياتنا اليومية، والحوار مع بعضنا البعض ، ومع الاشخاص الاخرين من حولنا .. وهنا تكمن المشكلة والعائق الأكبر ، ألا وهو عدم وجود أشخاص حولنا يتحدثون الانجليزية ، فنادرا من يكون له زميل أو صديق يتقن الإنجليزية... فالحل برأيي يكون بأن يتواصل ويتعارف الطلاب المستخدمين لدوولينجو فيما بينهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، وانشاء القروبات على جميع تلك المواقع ، حتى نخلق بيئة انجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي تساعدنا على إتقان اللغة الإنجليزية وكذلك من أجل تعم الفائدة جميع الطلاب من دون إستثناء....

فأرجو منكم جميعا أن تنشروا عناوين حساباتكم في جميع المواقع وإيميلاتكم وأرقام هواتفكم في التعليقات على هذا البرنامج وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه واعاننا على رفع راية الاسلام بحوله وقوته..

الاسم :عماد الحضوري

العمر :21سنة

المهنة :طالب

التخصص:هندسة اتصالات (مستوى ثالث)

البلد:اليمن

حسابي على الفيسبوك 00967774965222 حسابي على الواتس اب 00967716955646 بريدي اﻹلكتروني 5www.emad1995@gmail.com


mahdisalih10

شكرا لك ابني عماد ..وفقك الله لكل خير والنجاح والتيسير في حياتك واخرتك


khierphy

آمين لنا أجمعين


khierphy

يوجد موقع تتواصل مع أمريكيين أصليين أحسن يعني


OMARHOMS4

اعتقد كلمة return جزئين يعني re جزء و turn جزء ثاني لان كلمة turn تعني منعطف او جولة وزاد عليها re فأصبحت ترجع مثال اخر : play يلعب replay يعيد اللعب try يجرب retry اعادة التجربة


Abdo658148

I returned ماضي


khierphy

الصوت غير موجود بالمره


khierphy

الموقع بدو تعديل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.