"Every child counts."

الترجمة:كل طفل يُحسَب.

September 20, 2014

26 تعليقًا


Radwan210

ملاحظة لمن يريد ان يستفيد كلمة Every معناها كل وفي الانجليزية يستحيل ان تأتي بعد كلمة every جمع فتكون الكلمة التي بعدها مفرد فلذلك قلنا child ولم نقل children


Abdelrhman744282

بارك الله فيك


emmy188135

شكراً على المعلومة


NadaElebiary

الترجمة غير صحيحة وهى مبنية للمجهول المفروض كل طفل يعد


AboAyman3

القصد هنا أن لكل طفل قيمة


AhmedMetwa547013

بالضبط كل طفل مهم، دي الترجمة الصحيحة


Mr.MOAYAD

صحيح , يَحْسُبْ أو يَعُد


11bto

راجع قبل لاتحكم


ShwanR

انا مرة كتبت هيك طلع لي خطأ ومرة كتبت يحصى كمان طلع لي خطأ


alinsteve119

Every child counts . كل طفل محسوب .


AboAyman3

القصد من الجملة أن لكل طفل قيمة ،


mahmoudmrsf

كل طفل يحصى


AdamElKhattab

الإحصاء : العّد مع العلم والمعرفة التامة بالمعدود .. " أحْصَى " الشَّيءَ : عدَّه وأحاطَ به - حَفِظه.


AboAyman3

القصد هنا أن لكل طفل قيمة


9Ny52

الاصح هنا ان نقول يعد بفتح الياء وضم العين


ahmad1791

الصحيح في اللغة العربية ان تبدأ بالفعل يحسب كل طفل فلماذا لم يقبلها!!!!


Rosered289159

رجاءا نريد توضيح اكثر


Duha.Sh

الجملة غير منطقية !!


AdamElKhattab

تخيلي أننا فى رحلة للأطفال .. وسأل أحد المشرفين المدير : " هل أعدّ أبنائي فى الكشف " .. فقال له : " نعم, كل طفل يُحسب " :)


D.HachemZa

يحصي ويحسب نفس المعنى


AlaaHammou2

كل طفل يعد ؟؟؟؟ لماذا لما يعتمدها في حين ان التصحيح هو نفس الجملة مع حركات الأعراب


EmanAhmedShohiep

انا اقصد يحصى بضم الياء يعنى مبنى للمجهول


Shayma-l

للان لا اعلم لما تبنون الإنجليزية على قاعدة العربية ؟ اانتم حمقى ؟ هناك قواعد لا تطبق بالعربية و الجملة صحيحة كل طفل يعد اي يحصي اين الخطأ


XQSL12

اذا count ممكن بمعنى يعد( بفتح الياء و كسر العين ) وممكن( بضم الياء و فتح العين ) مثل يعد الارقام و كل طفل يحصى.


ShwanR

شنو الفرق بين كل طفل يحسب / و / كل طفل يحصى او كل طفل يعد ؟؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.