"Every child counts."

الترجمة:كل طفل يُحسَب.

September 20, 2014

21 تعليقًا


Radwan210

ملاحظة لمن يريد ان يستفيد كلمة Every معناها كل وفي الانجليزية يستحيل ان تأتي بعد كلمة every جمع فتكون الكلمة التي بعدها مفرد فلذلك قلنا child ولم نقل children

January 13, 2016

Abdelrhman744282

بارك الله فيك

March 22, 2016

emmy188135

شكراً على المعلومة

April 15, 2016

NadaElebiary

الترجمة غير صحيحة وهى مبنية للمجهول المفروض كل طفل يعد

September 20, 2014

Mr.MOAYAD

صحيح , يَحْسُبْ أو يَعُد

January 3, 2015

11bto

راجع قبل لاتحكم

February 21, 2016

AboAyman3

القصد هنا أن لكل طفل قيمة

July 3, 2019

alinsteve119

Every child counts . كل طفل محسوب .

April 9, 2016

AboAyman3

القصد من الجملة أن لكل طفل قيمة ،

July 3, 2019

mahmoudmrsf

كل طفل يحصى

March 2, 2015

AdamElKhattab

الإحصاء : العّد مع العلم والمعرفة التامة بالمعدود .. " أحْصَى " الشَّيءَ : عدَّه وأحاطَ به - حَفِظه.

September 25, 2015

AboAyman3

القصد هنا أن لكل طفل قيمة

July 3, 2019

ahmad1791

الصحيح في اللغة العربية ان تبدأ بالفعل يحسب كل طفل فلماذا لم يقبلها!!!!

October 23, 2015

9Ny52

الاصح هنا ان نقول يعد بفتح الياء وضم العين

February 14, 2016

Rosered289159

رجاءا نريد توضيح اكثر

October 20, 2016

Duha.Sh

الجملة غير منطقية !!

June 8, 2015

AdamElKhattab

تخيلي أننا فى رحلة للأطفال .. وسأل أحد المشرفين المدير : " هل أعدّ أبنائي فى الكشف " .. فقال له : " نعم, كل طفل يُحسب " :)

September 25, 2015

D.HachemZa

يحصي ويحسب نفس المعنى

February 2, 2016

AlaaHammou2

كل طفل يعد ؟؟؟؟ لماذا لما يعتمدها في حين ان التصحيح هو نفس الجملة مع حركات الأعراب

February 12, 2016

EmanAhmedShohiep

انا اقصد يحصى بضم الياء يعنى مبنى للمجهول

August 30, 2016

Shayma-l

للان لا اعلم لما تبنون الإنجليزية على قاعدة العربية ؟ اانتم حمقى ؟ هناك قواعد لا تطبق بالعربية و الجملة صحيحة كل طفل يعد اي يحصي اين الخطأ

August 17, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.