"Every child counts."

الترجمة:كل طفل يُحسَب.

September 20, 2014

30 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Radwan210

ملاحظة لمن يريد ان يستفيد كلمة Every معناها كل وفي الانجليزية يستحيل ان تأتي بعد كلمة every جمع فتكون الكلمة التي بعدها مفرد فلذلك قلنا child ولم نقل children


Abdelrhman777

بارك الله فيك


emmy188135

شكراً على المعلومة


Alwaleed996810

What is the faida mnk


NadaElebiary

الترجمة غير صحيحة وهى مبنية للمجهول المفروض كل طفل يعد


AboAyman3

القصد هنا أن لكل طفل قيمة


Ahmedelghatit

بالضبط كل طفل مهم، دي الترجمة الصحيحة


ShwanR

انا مرة كتبت هيك طلع لي خطأ ومرة كتبت يحصى كمان طلع لي خطأ


Mr.MOAYAD

صحيح , يَحْسُبْ أو يَعُد


11bto

راجع قبل لاتحكم


alinsteve119

Every child counts . كل طفل محسوب .


AboAyman3

القصد من الجملة أن لكل طفل قيمة ،


mahmoudmrsf

كل طفل يحصى


AdamQubali

الإحصاء : العّد مع العلم والمعرفة التامة بالمعدود .. " أحْصَى " الشَّيءَ : عدَّه وأحاطَ به - حَفِظه.


AboAyman3

القصد هنا أن لكل طفل قيمة


Abokotayba

هذا البرنامج ليس عربي فهو لا يعرف اغلب المترادفات مثلنا فعلينا الالتزام بالترجمه التي يعلمنا اياها و سيحسب كل شيء غيرها خطأ وبالنهايه نحن لا نتعامل مع انسان


ahmad1791

الصحيح في اللغة العربية ان تبدأ بالفعل يحسب كل طفل فلماذا لم يقبلها!!!!


9Ny52

الاصح هنا ان نقول يعد بفتح الياء وضم العين


Duha.Sh

الجملة غير منطقية !!


AdamQubali

تخيلي أننا فى رحلة للأطفال .. وسأل أحد المشرفين المدير : " هل أعدّ أبنائي فى الكشف " .. فقال له : " نعم, كل طفل يُحسب " :)


D.HachemZa

يحصي ويحسب نفس المعنى


AlaaHammou2

كل طفل يعد ؟؟؟؟ لماذا لما يعتمدها في حين ان التصحيح هو نفس الجملة مع حركات الأعراب


Rosered289159

رجاءا نريد توضيح اكثر


Ghazawy1

كما تفضل الخ ابو كتيبة هذا البرنامج لا يعرف اغلب المرادفات العربيةمثلنا لذ علينا الالتزام بالترجمة كما يريدها والا فسيحسب علينا خطأ


EmanAhmedShohiep

انا اقصد يحصى بضم الياء يعنى مبنى للمجهول


Shayma-l

للان لا اعلم لما تبنون الإنجليزية على قاعدة العربية ؟ اانتم حمقى ؟ هناك قواعد لا تطبق بالعربية و الجملة صحيحة كل طفل يعد اي يحصي اين الخطأ


XQSL12

اذا count ممكن بمعنى يعد( بفتح الياء و كسر العين ) وممكن( بضم الياء و فتح العين ) مثل يعد الارقام و كل طفل يحصى.


ShwanR

شنو الفرق بين كل طفل يحسب / و / كل طفل يحصى او كل طفل يعد ؟؟؟


ycQr19

انا كتبت كل طفل يعد اعتبرها صح:)

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.