"How much is it?"

الترجمة:بكم هي؟

September 20, 2014

18 تعليقًا


Dina.sayed

كم ثمن هذا ؟


Mary_ah

جملتك تعني How much is this? و الصحيح هو "كم ثمنه/ثمنها؟". :)


alalhn

هي بكم ؟. بكم هي ؟. كلها صحيحة ...


al3ndaleeb

كم قيمتها ؟ أعطاني خطأ لماذا ؟


Abdelrahman2015

كم تُكلْف ؟

فعل مشتق من التكلفة يعني


m07md3ed

بكم يكون؟


salhaaoo

ا نسيت علامة الاستفهام حطها خطأ


zaher18

لماذا كتبت is في الجملة


ja3foorm

How much is't

لماذا هذه الجملة ليست صحيحة؟


mohamed800455

بكم هو سؤال عن التكلفة ولذلك كانت إجابتى كم تكلف والتى هى نفس معنى بكم ؟


nouf0555

how much is this عدلوها لو سمحتو


Osmanfarha1

بكم / دارجي غير فصيح


SuzyAlbeir

How much is it? بكم هي؟


mokhtar252287

هل تنطق هكذا " ماتش "


BasharAhme

كم هو ثمنها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ