"Howmuchisit?"

الترجمة:بكم هي؟

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


Dina.sayed

كم ثمن هذا ؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

جملتك تعني How much is this? و الصحيح هو "كم ثمنه/ثمنها؟". :)

منذ 4 سنوات

alalhn
alalhn

هي بكم ؟. بكم هي ؟. كلها صحيحة ...

منذ سنتين

tiva1234

كم يبلغ؟

منذ 4 سنوات

HosnyEl-fanagely

كم ثمنه ؟

منذ 3 سنوات

al3ndaleeb

كم قيمتها ؟ أعطاني خطأ لماذا ؟

منذ 3 سنوات

Abdelrahman2015

كم تُكلْف ؟

فعل مشتق من التكلفة يعني

منذ 3 سنوات

m07md3ed
m07md3ed

بكم يكون؟

منذ 3 سنوات

salhaaoo

ا نسيت علامة الاستفهام حطها خطأ

منذ 3 سنوات

zaher18

لماذا كتبت is في الجملة

منذ 3 سنوات

ja3foorm

How much is't

لماذا هذه الجملة ليست صحيحة؟

منذ سنة واحدة

mohamed800455

بكم هو سؤال عن التكلفة ولذلك كانت إجابتى كم تكلف والتى هى نفس معنى بكم ؟

منذ سنة واحدة

nouf0555

how much is this عدلوها لو سمحتو

منذ سنة واحدة

laidferhat

لاتعليق

منذ سنة واحدة

Osmanfarha1

بكم / دارجي غير فصيح

منذ 5 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.