"The woman and the man walk."

الترجمة:المرأة والرجل يمشيان.

September 20, 2014

8 تعليقات


hmada242

لماذا لا تكون walks

September 20, 2014

FaroukZeino

لأن "The woman and the man" جمع؛ أي إذا أردنا استبدالهم بضمير نستخدم "they" لذلك لا نقوم بإضافة "s"

September 20, 2014

DonyaEsam

لماذا لا تكون المرأة والرجل يسيران

July 10, 2016

alialhaswa

Donya Esam يسيران ويمشيان نفس المعنى

June 28, 2017

Abdelrahim414000

The woman and the man walk المرأة و الرجل يمشيان. المراة و الرجل يذهبان.

June 23, 2018

HibaHiba20

walks

November 18, 2016

ali180575

يمشيان

September 21, 2017

MiloMemo

يسيران هى مرادف يمشيان

June 2, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.