"The woman and the man walk."

الترجمة:المرأة والرجل يمشيان.

September 20, 2014

14 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


hmada242

لماذا لا تكون walks


FaroukZeino

لأن "The woman and the man" جمع؛ أي إذا أردنا استبدالهم بضمير نستخدم "they" لذلك لا نقوم بإضافة "s"


RehamRadwa5

لَآنِهّآ جّمًعٌ آلَفُعٌلَ عٌآيَدٍ عٌلَيَ آلَآسِمًيَنِ


zahraa137

وهماشعدهم يمشيان؟


alialhaswa

Donya Esam يسيران ويمشيان نفس المعنى


JumanaAzza

أصدقائي،قبل ماتكتبوا التعليق في علم انقروا عليه لكي تستطيعوا الأبلاغ عن المشكلة


AdEm896534

انا اقول الرجل و المرأة يمشيان لماذا لا يقبلها ؟


ouladms

الجملة مكتوبة صحيحة


Mohammad246545

اجابتی صحیحه لماذا لا تقبل؟؟؟


Mohammad246545

اجابتی صحیحه لماذا لا تقبل؟


hoda000

لا اجد خطأ فى الاجابة woman


S5SH12

يسير اكثر صحة من يمشي طبعا


S5SH12

يسير اكثر صحة من يمشي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.