1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The woman and the man walk."

"The woman and the man walk."

الترجمة:المرأة والرجل يمشيان.

September 20, 2014

18 تعليقًا


hmada242

لماذا لا تكون walks


FaroukZeino

لأن "The woman and the man" جمع؛ أي إذا أردنا استبدالهم بضمير نستخدم "they" لذلك لا نقوم بإضافة "s"


33iix

لا انها للجمع مو للمفرد


RehamRadwa5

لَآنِهّآ جّمًعٌ آلَفُعٌلَ عٌآيَدٍ عٌلَيَ آلَآسِمًيَنِ


DonyaEsam

لماذا لا تكون المرأة والرجل يسيران


alialhaswa

Donya Esam يسيران ويمشيان نفس المعنى


Abdelrahim414000

The woman and the man walk المرأة و الرجل يمشيان. المراة و الرجل يذهبان.


zahraa942792

وهماشعدهم يمشيان؟


MiloMemo

يسيران هى مرادف يمشيان


zainalabed5

لازم تكون are walking


Abd645791

لايوجد دليل على أن عملية المشي تحدث الآن لكي نستخدم الحاضر المستمر


33iix

The woman and the man walk


RehamRadwa5

لَيَ مًتٌنِفُعٌشُ يَمًشُوٌآ


JumanaAzza

لانو يمشوا كلمة ليست مفصحة


Abd645791

يمشوا كلمة فصحى مثل: الرجال لن يمشوا ...يمشوا فعل مضارع منصوب


JumanaAzza

أصدقائي،قبل ماتكتبوا التعليق في علم انقروا عليه لكي تستطيعوا الأبلاغ عن المشكلة


InUYa21

بلا زحمه اكو نفس هذا السؤال لاكن بلا ترجمه...... ويظهر صوت لاكن يكتب فوق ترجم هذا الجمله او يكول انطق هذا الجمله ومااعرف شلون احلها ارجو الرد بأسرع وقت

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.