"The men go."

الترجمة:الرجال يذهبون.

September 20, 2014

13 تعليقًا


hmada242

كيف أفرق بين المفرد man و الجمع men عندما أسمعها


FaroukZeino

من الفعل، فلو كانت "the man" سيضاف "es" للفعل وتصبح: "the man goes ".


JannaSan1

تستطيع الفرق بينهم من خلال حروفهم فكلمة (Man) تعني رجل واحد اما لكلمة (Men) تعني مجموعة رجال

اما تتسائل كيف تستطيع تفريقهم بخلال حرف "A" و "E" فحرف a man يستخدم لرجل واحد وحرف e men يستخدم لمجموعة رجال.....

واتمنى منك توفيق مع الدراسة.....


9mnosh9mno

بختلاف الحرف aوeالaللمفرد وeللجمع


dandona10

انا سمعتها the mango يعني منجا هههههه


SRcG14

ههه راك كيحالتي


mahdi012

الرجال ذهبوا


zahidjarelnabi

يذهبون لانه فعل مضارع ولانه جمع


goldmax2011

المفروض صحو


akramkheli2

نحن هنا (":


Dx_wzkn

ليش متنكتب the men going اتمنى شرح مفصل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.