"The men go."

الترجمة:الرجال يذهبون.

September 20, 2014

10 تعليقات


hmada242

كيف أفرق بين المفرد man و الجمع men عندما أسمعها

September 20, 2014

FaroukZeino

من الفعل، فلو كانت "the man" سيضاف "es" للفعل وتصبح: "the man goes ".

September 21, 2014

dandona10

انا سمعتها the mango يعني منجا هههههه

May 1, 2016

SRcG14

ههه راك كيحالتي

July 24, 2019

mahdi012

الرجال ذهبوا

September 27, 2014

zahidjarelnabi

يذهبون لانه فعل مضارع ولانه جمع

June 8, 2019

AbdullahKh697451

الرجال ذهبوا

July 23, 2015

goldmax2011

المفروض صحو

September 23, 2015

amer610122

Hhhhh

December 24, 2016

Jimmy183419

The men goes .

February 20, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.