"I find it."

الترجمة:أنا أجدها.

September 20, 2014

38 تعليقًا


FedaSam1

أنا اجده أو أنا اجدها .. it لغير العاقل ها ه .. أليس كذلك


basharsubh

هل صحيح : وجدته ؟؟


FaroukZeino

جملتك في الماضي، "I found it" أو "I found him".

أما الجملة المعروضة في المضارع البسيط.


BeeshoOoCh

نفس الخطأ الذي وقعت فيه من الإستعجال XD


freddpepper

i find = أبحث ؟


asmarashed

find معناها وجدت او اجد Search معناها بحث


m.elshazli99

كتبت أجده قال انها أجدها .. طيب ايه الفرق


nawwaph

تبا لي كتبت أنا أجدها قالوا خطأ


alibenmussa

"أنا أبحث عنه" هل هي صحيحة؟


alyaqeen2

اريد كلمه داد


loloeid2

طيب انا كتبتها صحيح زي ما انتا كتبتها ليش حكتلي غلط .......... فعلا انكو نصابين وحراميه


KTMq2

انا اجده . او (انا احصل عليه) لمن اكتب المعنى الثاني يعطيني خطاء ليه ..مع انو نفسوا..


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


rFvY4

ممكن اعرف ليش it انا اعلم ان it للجماد اي لغير العاقل


ahmedjbr

صحيح انه لغير العاقل بس تخيل انه ضاع تلفون عليك عندما لقيته ايش ب تقول ؟؟ لقد وجدته او مثلا كرة ضاعت تقول لقد وجدتها


rFvY4

طيف اكتب انا ابحث عنه بالانكليزيه ما معنى ترجمة عنه بالإنجليزية


ABU3LI

استفسار.. لماذا it وليست its ؟ اليست ضمير ملكية ؟ بما انها في اخر الجملة ؟ اتمنى احد يوضح لي


2017834090

لا

it ضمير مفعول به في الجملة ... its هو ضمير الملكية


TahNes

انا لا أفرق بين الماضي و الحاضر


HzKC5

انا اجده


44omdaahmed

كيف احول اللغة من انجليزي لى عربي


noora767540

i find it انا اجدها


Majed31150

يفترض ان تكتب انا وجدتها في اخطاء بسيطة تحتاج تعديل حتى لو كانت لغير العاقل الجماد مثلا


Jacobfry22

ما ممقتنع ب الترجمه


IbrahimAln852454

مرحبا كيف اقدر ادخل جروب الدردشه


MorinaDal

لا استطيع الاستماع منذ امس


LinaOsman1

مفروض تكون الترجمه... وجدتها.. مش انا أجدها


4Fms6

بس بلبصمة ما كال it ليش


4Fms6

بس بلبصمة مت قال it ليش حتة خلاني اخصر

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.