"ما معنى هذا الفصل؟"

الترجمة:What is the meaning of this chapter?

September 20, 2014

7 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


roxy.cat268

صف يعني صف يا غبي


omaislam

what does this chapter mean


Dev_Muhammad

فصل فى الكتاب واحيانا يطلق علية باب فى الكتاب وليس باب الشقة او الغرفة


moharock

What is the meaning of this chapter.. This sentes right


SuzyAlbeir

What is the meaning of this class? ليه حسبها غلط مع ان class و chapter معني واحد وهو فصل


Dev_Muhammad

هو يقصد هنا فصل فى الكتاب وليس فصل الذى يوجد بة الطلبة سواء فى المدارس أو اى مكان للتعليم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.