"She is seventeen."

الترجمة:عمرها سبع عشرة سنة.

September 21, 2014

16 تعليقًا


mhmd.hemeda

عمرها سبعة عشر


ashubily

عمرها سبعة عشر 《 لماذا خطأ ؟


DianaBarsaly

انها سبعه عشر عاما


FaroukZeino

الجملة غير صحيحة لغوياً، وغير تامة المعنى، فلمْ تقومي بتحديد ما هو الشيء البالغ سبع عشرة عاماً.

جملتك ستكون صحيحة إن كانت بهذا الشكل: "إنها تبلغ من العمر سبع عشرة عاماً"


sadiq1111

هل هناك فرق بين السنة والعام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


aborokted

هي عمرها سبعة عشر عاما ؟؟


alinsteve119

She is seventeen عمرها سبعة عشرة سنة


alinsteve119

لماذا سبع و ليس سبعة ما الفرق بين سبع .. سبعة


bader654984

عندما يكون المعدود مؤنثا يكون العدد مذكرا والعكس


alinsteve119

She is seventeen

عمرها سبع عشرة سنة


zainab.d12

كلمة سبعة عشر خاطئة لأن سنة مؤنثة فبحسب قواعد العدد إن العدد 17 جزئه الأول يخالف المعدود سبع والجزء الثاني يوافقه عشرة


wMqJ10

she is seventeen years


wMqJ10

ترجمة هذي الجمله. هي سبعة عشر؟


3os44

انها سبعه عشر الترجمة الصحيحة والحرفية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.