"She is seventeen."

الترجمة:عمرها سبع عشرة سنة.

September 21, 2014

14 تعليقًا


mhmd.hemeda

عمرها سبعة عشر

September 21, 2014

ashubily

عمرها سبعة عشر 《 لماذا خطأ ؟

September 28, 2015

DianaBarsaly

انها سبعه عشر عاما

September 21, 2014

FaroukZeino

الجملة غير صحيحة لغوياً، وغير تامة المعنى، فلمْ تقومي بتحديد ما هو الشيء البالغ سبع عشرة عاماً.

جملتك ستكون صحيحة إن كانت بهذا الشكل: "إنها تبلغ من العمر سبع عشرة عاماً"

September 21, 2014

sadiq1111

هل هناك فرق بين السنة والعام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

October 4, 2017

aborokted

هي عمرها سبعة عشر عاما ؟؟

June 9, 2015

alinsteve119

She is seventeen عمرها سبعة عشرة سنة

March 2, 2016

alinsteve119

لماذا سبع و ليس سبعة ما الفرق بين سبع .. سبعة

March 2, 2016

bader654984

عندما يكون المعدود مؤنثا يكون العدد مذكرا والعكس

May 21, 2016

alinsteve119

She is seventeen

عمرها سبع عشرة سنة

August 8, 2016

zaa.di

كلمة سبعة عشر خاطئة لأن سنة مؤنثة فبحسب قواعد العدد إن العدد 17 جزئه الأول يخالف المعدود سبع والجزء الثاني يوافقه عشرة

February 4, 2017

wMqJ10

she is seventeen years

February 6, 2018

wMqJ10

ترجمة هذي الجمله. هي سبعة عشر؟

February 6, 2018

3os44

انها سبعه عشر الترجمة الصحيحة والحرفية

June 11, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.