"She is seventeen."

الترجمة:عمرها سبع عشرة سنة.

September 21, 2014

24 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


ashubily

عمرها سبعة عشر 《 لماذا خطأ ؟


mhmd.hemeda

عمرها سبعة عشر


sadiq1111

هل هناك فرق بين السنة والعام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ameensabro

تسمى سنة عندما تكون هناك حرب وقحط وجفاف وتسمى عام عندما يكون سلم وخيرات الخ ..


DianaBarsaly

انها سبعه عشر عاما


FaroukZeino

الجملة غير صحيحة لغوياً، وغير تامة المعنى، فلمْ تقومي بتحديد ما هو الشيء البالغ سبع عشرة عاماً.

جملتك ستكون صحيحة إن كانت بهذا الشكل: "إنها تبلغ من العمر سبع عشرة عاماً"


aborokted

هي عمرها سبعة عشر عاما ؟؟


alinsteve119

She is seventeen عمرها سبعة عشرة سنة


alinsteve119

لماذا سبع و ليس سبعة ما الفرق بين سبع .. سبعة


bader654984

عندما يكون المعدود مؤنثا يكون العدد مذكرا والعكس


alinsteve119

She is seventeen

عمرها سبع عشرة سنة


zainab.d12

كلمة سبعة عشر خاطئة لأن سنة مؤنثة فبحسب قواعد العدد إن العدد 17 جزئه الأول يخالف المعدود سبع والجزء الثاني يوافقه عشرة


wMqJ10

she is seventeen years


wMqJ10

ترجمة هذي الجمله. هي سبعة عشر؟


3os44

انها سبعه عشر الترجمة الصحيحة والحرفية


SuzyAlbeir

انها سبعة عشر.
ليه خطأ


Rawaa22

لماذا لا نختصر بالعربية انها سبعة عشر انتهينا


Muhachai100

الجملة بالانكليزي غير محددة، فلماذا الترجمة العربية تحددها بالسنة؟؟؟!!!


Lara-0

لا يوجد فرق عندما نقول عمرها سبعة عشر فقط


MOHAMEDAN

لماذا عمرها سبعة عشر سنه خطا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.