1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I went to the movie theater …

"I went to the movie theater with my brother."

الترجمة:أنا ذهبت إلى السينما مع أخي.

September 21, 2014

6 تعليقات


EzalldenPO

أنا ذهبت مع أخي إلى السينما ما هو الفرق بينها وبين أنا ذهبت إلى السينما مع أخي


Amr88egy

للسينما أو إلى السينما المفترض كلاهما صحيح


Nabil8Mezher

I went to the cinema with my brother. ليش التعقيد هاي الجملة أبلغ وأوضح


anfas_shukr

صح كلامك استاذ نبيل..

وانا تفلسفت قليلا وكنت فرحانة باجابتي:

ذهبت الى مسرح الافلام..

لم أصدق نفسي أنني اعرف معنى كلمة مسرح فالانجلش.. وفي الاخير طلعت سينما.. ههههههه..


anfas_shukr

وعلى فكرة..

طلعت اجابتي خطأ..


saraosama279493

i went means ذهبت not انا ذهبت

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.