"I went to the movie theater with my brother."

الترجمة:أنا ذهبت إلى السينما مع أخي.

September 21, 2014

6 تعليقات


Amr88egy

للسينما أو إلى السينما المفترض كلاهما صحيح

September 21, 2014

Nabil8Mezher

I went to the cinema with my brother. ليش التعقيد هاي الجملة أبلغ وأوضح

May 9, 2018

anfas_shukr

صح كلامك استاذ نبيل..

وانا تفلسفت قليلا وكنت فرحانة باجابتي:

ذهبت الى مسرح الافلام..

لم أصدق نفسي أنني اعرف معنى كلمة مسرح فالانجلش.. وفي الاخير طلعت سينما.. ههههههه..

February 6, 2019

anfas_shukr

وعلى فكرة..

طلعت اجابتي خطأ..

February 6, 2019

saraosama279493

i went means ذهبت not انا ذهبت

May 6, 2019

EzalldenPO

أنا ذهبت مع أخي إلى السينما ما هو الفرق بينها وبين أنا ذهبت إلى السينما مع أخي

June 17, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.