"Except for the beer"

الترجمة:ما عدا البيرة

September 21, 2014

86 تعليقًا


saeidabd

سؤال هل ممكن قول expect the beer

November 8, 2014

Mary_ah

نعم، وقد قلت ذلك في تعليقي بالأعلى. :)

November 10, 2014

AdamMokaou

لا لماذا هنا تعني توقع البيرة

November 26, 2015

DUU82

Mary_ah شنو الفرق بين after وbehind

December 2, 2015

habooba.chan

After بعد / behind خلف

January 13, 2016

MurtadhaAl14

Behind مخصصه للأماكن After لبناء الجمله

February 19, 2016

Omarislam2

نعم ممكن

February 1, 2016

ramdnx

حسبته دب ههههه

January 6, 2015

AymanALSHA5

وانا كذلك هههه

March 24, 2015

KBCM2

حتى انا

August 15, 2015

Ga6Z

وانا هم

November 13, 2015

samrtag

وانا كمان

April 18, 2016

samer..francis

هههه. انا كمان

January 10, 2016

AboodAbood2

مو كل هاااااد

March 20, 2016

AmaniShira

هههههههه حتى انا

December 21, 2017

zb5q4

ونا متلك ههههه

October 16, 2018

manal.hammoudeh

لماذا يستخدم كلمة for هنا

September 21, 2014

Mary_ah

في معظم الحالات يجوز استخدام "except" أو "except for" كما في هذه الجملة، ولكن في بعض الحالات القليلة يجوز لنا استخدام واحدة منهم فقط. :)

September 22, 2014

Mr.MOAYAD

أعجبتني الإجابة , شكرا لكِ على التوضيح

November 14, 2014

farahhassa4

ما معنى except out

August 11, 2015

mohfreestyl

عكس except for يعني في المثال الكل ماعدى الجعة ولكن اذا استعملنا عبارتك تصبح الجعة ماعدى الكل

November 9, 2017

habibaellamey

كنت فكراها دب

September 14, 2015

DohaMohamedSaleh

أريد أن أعرف لما أستخدمنا For هنا

May 18, 2015

FaroukZeino

في معظم الحالات يجوز استخدام "except" أو "except for" كما في هذه الجملة، ولكن في بعض الحالات القليلة يجوز لنا استخدام واحدة منهم فقط. :)

May 18, 2015

QDc6

يقصد مثلا جواب لسؤال اي شيء يشرب نا عدا البيرة

August 25, 2015

obadahsagar

كلمة البيرة مش موجودة بديلة عنها الجعة

September 26, 2015

WaelReda1

لماذا وضعنا for هنا

September 29, 2015

AichaAicha11

ما معنى عدا ؟؟

August 5, 2016

yasmin910881

Except

November 11, 2018

yasmin910881

ما عدا

November 11, 2018

AhmadKhati20

ماعدا تعني Except

January 21, 2019

rose1122-__

أنا وضعت (ماعدا) وحسبها خطأ لماذا ؟

February 13, 2015

ruba20156

ايش الحل انا نفسك

May 10, 2016

AhmadKhati20

لايوجد حل لانه حتى احيانا الجمل الصحيحة لا يقبلها

January 21, 2019

Reemas533782

لان لازم تحطي مسافة بين ال… ما و عدا

August 20, 2017

Famo15385

ما عدى البيره ، وش المشكلة

May 30, 2015

ruba20156

نفس مشكلتي

May 10, 2016

mohmark

لقد قلت "الخمر" و لم يقبلها مني

June 20, 2015

ba_pc

الخمر معناته/ wine

October 14, 2015

MrGtHhNobo

Wine=نبيذ Beer=بيرة Bear=دب :p

February 12, 2016

AbuSharar

ده نبيذ ام البيرهbeer وربنا يعفنا من كلاهما

January 11, 2016

ySvl4

لا wine يعني نبيذ

January 7, 2018

horah11

ممكن تسعدوني ابي اتعلم

September 17, 2015

Taha.muahed

انا بعد حسبت الدب ههه

September 23, 2015

aisha649336

الدب bear والبيره beer

December 12, 2015

sfwan4

ماهذه الجعة ؟:)

January 16, 2016

LearnEnglish1.Sy

يا شباب ترا الجملة الصحيحة هي Except the beer

January 16, 2016

ranawesam1

ههههه عتقت دب !!!

January 16, 2016

ahmad458522

هل اكسبت تعني موافق ام هناك فرق بالاسبيلنج

January 28, 2016

Aya945348

يوجد فرق في الاسبيلنج:(accept/موافق) (except/ما عدا)

February 11, 2016

razanfaisa1

Except معناها خارج ؟؟

January 29, 2016

Aya945348

Except معناها ما عدا

February 11, 2016

SarkohTHEf

مامعنى for

February 6, 2016

imane53944

شو يعني الجعة ؟

February 6, 2016

Nour905139

حتا أنا هاهاهاهاها

March 20, 2016

marioma19

حيرتونا معاكم .. كويس انو مابحسب الاخطأ

April 2, 2016

SaharSamee1

أنا فهمتها كمان

May 7, 2016

ruba20156

يالله ايش هو صح

May 10, 2016

ruba20156

ساعدوني

May 10, 2016

om_zoza

لماذا وضع ال for في الجملة؟؟

June 28, 2016

M000DeMODe

Expect يعني قبول ولا انا غلطان؟؟

July 27, 2016

WLhE5

لا هديك Accept

September 6, 2017

wafa109244

نبي قروب بنات

August 24, 2016

ahmed233285

ايه

September 11, 2016

mohamedali19270

For دى مش لاجل ما افادتها فى الجملة ؟

October 28, 2016

AmerSy8

ما معنى البيرة

November 11, 2016

Fadi_FN

ليش اجابتي خاطئة أنا كتبت / ماعدا البير

November 16, 2016

yacob660996

اتمنا الي والكم اتوفيا انشالله

January 12, 2017

mXuL4

بيرة جعة = beer Bear دب

March 27, 2017

safaa604202

البرنامج ممتاز

April 5, 2017

bJoP9

ولله

May 30, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 13, 2017

m15nina

except for the beer = ما عدا البيرة

July 31, 2017

muhamed544009

Except for ماعدا

August 18, 2017

mymooo1

لازم تكتبوا عد البيره

September 11, 2017

1234Z.com

هل الجملة صحيحه إملائيا

October 2, 2017

Rosered289159

Except for the beer.

November 4, 2017

alaa969651

للانضمام للنادي خاصتنا: 4CYYVV

ورابط كروب التحدي واتس: https://chat.whatsapp.com/6OHAopgBVct2eriUZTjCgE

WatApp alaa:+905375702606

December 17, 2017

OzvT6

م

December 18, 2017

Osmanfarha1

Beer بيره Bear دب ههههه

April 5, 2018

SApq5

Except for the beer معنى بلعربي ما عدا البيرة

April 8, 2018

yahya293217

أعوذ بالله

May 12, 2018

A9u61

نعم وضع for هنا غير مفهوم نرجو التوضيح

June 3, 2018

A9u61

هل المقصود بfor بمعنى ل اي استثناء للبيرة

June 3, 2018

Gouz5

نعم

August 24, 2018

ALI341929

هه

August 9, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.