"Except for the beer"

الترجمة:ما عدا البيرة

September 21, 2014

113 تعليقًا


saeidabd

سؤال هل ممكن قول expect the beer


Mary_ah

نعم، وقد قلت ذلك في تعليقي بالأعلى. :)


AdamMokaou

لا لماذا هنا تعني توقع البيرة


DUU82

Mary_ah شنو الفرق بين after وbehind


Habooba_z

After بعد / behind خلف


MurtadhaAl14

Behind مخصصه للأماكن After لبناء الجمله


ABDELALIM249306

After =بعد خلف =Behind


ramdnx

حسبته دب ههههه


AymanALSHA5

وانا كذلك هههه


samrtag

وانا كمان


samer..francis

هههه. انا كمان


AboodAbood2

مو كل هاااااد


AmaniShira

هههههههه حتى انا


zb5q4

ونا متلك ههههه


manal.hammoudeh

لماذا يستخدم كلمة for هنا


Mary_ah

في معظم الحالات يجوز استخدام "except" أو "except for" كما في هذه الجملة، ولكن في بعض الحالات القليلة يجوز لنا استخدام واحدة منهم فقط. :)


Mr.MOAYAD

أعجبتني الإجابة , شكرا لكِ على التوضيح


MahdiTamei

جميل ! بس اذا ممكن زكر البعض من هذة الحالات للتوضيح و شكراَ


farahhassa4

ما معنى except out


mohfreestyl

عكس except for يعني في المثال الكل ماعدى الجعة ولكن اذا استعملنا عبارتك تصبح الجعة ماعدى الكل


habibaellamey

كنت فكراها دب


DohaMohamedSaleh

أريد أن أعرف لما أستخدمنا For هنا


FaroukZeino

في معظم الحالات يجوز استخدام "except" أو "except for" كما في هذه الجملة، ولكن في بعض الحالات القليلة يجوز لنا استخدام واحدة منهم فقط. :)


aisha649336

الدب bear والبيره beer


NadjiLeghr

مثال عن كيفية إستعمال هذه العبارة: هل تشرب كل أنواع المشروبات الكحولية نعم ما عدا البيرة


obadahsagar

كلمة البيرة مش موجودة بديلة عنها الجعة


WaelReda1

لماذا وضعنا for هنا


om_zoza

لماذا وضع ال for في الجملة؟؟


AichaAicha11

ما معنى عدا ؟؟


AhmadKhati20

ماعدا تعني Except


safaa604202

البرنامج ممتاز


8Wpi4

لماذا نضع for


MIMI268151

ممكن تعملولي متابعة و انا بدوري سوف اتابعكم


rose1122-__

أنا وضعت (ماعدا) وحسبها خطأ لماذا ؟


ruba20156

ايش الحل انا نفسك


AhmadKhati20

لايوجد حل لانه حتى احيانا الجمل الصحيحة لا يقبلها


Reemas533782

لان لازم تحطي مسافة بين ال… ما و عدا


Famo15385

ما عدى البيره ، وش المشكلة


ruba20156

نفس مشكلتي


mohmark

لقد قلت "الخمر" و لم يقبلها مني


ba_pc

الخمر معناته/ wine


MrGtHhNobo

Wine=نبيذ Beer=بيرة Bear=دب :p


AbuSharar

ده نبيذ ام البيرهbeer وربنا يعفنا من كلاهما


ySvl4

لا wine يعني نبيذ


QDc6

يقصد مثلا جواب لسؤال اي شيء يشرب نا عدا البيرة


horah11

ممكن تسعدوني ابي اتعلم


Farishta.zari

انا بعد حسبت الدب ههه


sfwan4

ماهذه الجعة ؟:)


LearnEnglish1.Sy

يا شباب ترا الجملة الصحيحة هي Except the beer


ranawesam1

ههههه عتقت دب !!!


ahmad458522

هل اكسبت تعني موافق ام هناك فرق بالاسبيلنج


Aya945348

يوجد فرق في الاسبيلنج:(accept/موافق) (except/ما عدا)


razanfaisa1

Except معناها خارج ؟؟


Aya945348

Except معناها ما عدا


imane53944

شو يعني الجعة ؟


Nour905139

حتا أنا هاهاهاهاها


marioma19

حيرتونا معاكم .. كويس انو مابحسب الاخطأ


SaharSamee1

أنا فهمتها كمان


ruba20156

يالله ايش هو صح


ruba20156

ساعدوني


M000DeMODe

Expect يعني قبول ولا انا غلطان؟؟


WLhE5

لا هديك Accept


wafa109244

نبي قروب بنات


TDuB846320

ههههه ياعيال ازعجتو البنات خلوهن يعملين لهن قروب لحالهن لاحد يدخل فية باحترام خلونا زملاء علم


mohamedali19270

For دى مش لاجل ما افادتها فى الجملة ؟


AmerSy8

ما معنى البيرة


Fadi_FN

ليش اجابتي خاطئة أنا كتبت / ماعدا البير


yacob660996

اتمنا الي والكم اتوفيا انشالله


mXuL4

بيرة جعة = beer Bear دب


SApq5

Except for the beer معنى بلعربي ما عدا البيرة


A9u61

نعم وضع for هنا غير مفهوم نرجو التوضيح


A9u61

هل المقصود بfor بمعنى ل اي استثناء للبيرة


Y2Tt6

لةة هالمصطلحات الغريبة ماعدا البيرةة لو جمل غيرهن اشي حلوو


9VAq7

انا جاوبت صح اكثر من مره ودايما يأتي التصحيح ان اجابتي خاطئه... وأرسلت تعليق ان هناك مشكلة ف التمرين ويعاد بنفس الطريقة


Zahraa55t

Except Except Except Except. ماعد اكسيبت


Abdelrahma97797

تمام كده ، جمل مفيده اخلاقيا


saad700908

باستثناء البيرة اجابة صحيحة


MahdiTamei

ما وظيفة For هنا ؟ اتكتمل الجمله بدونها كأن اقول Except the beer ام انها خاطأة


fatm6_

مام عني البيرهه فاللغه العربيه؟


BrahimMahi2

ماعدا الجعة صحيحة ايضا


NabilAbedE

ما فهمت هذه الجمله ممكن حد يفهمني


thikrayatn

أين الخطأ في اجابتي


Athary136806

انتم وين لگيتو هاي الكلاوات هوه حرف واحد وخسرتوني عليه الله لا ينطيكم صايرين براسي كلش عباقره اهل ال......


awvc6l

Except for the beer


43Pi7

ماعدا البيرة هو نفس معنى عدا البيرة


43Pi7

عدا هو نفس معنى ماعدا


43Pi7

ماعدا كلمه لها نفس معنى عدا


Mohammed753649

ماعدا البيرة أو عدا البيرة تقريبا نفس المعنى


Mohammed753649

ماعدا البيرة وعدا البيرة هل هي نفس الشيء؟


Mohammed753649

هل عدا وماعدا نفس الشيء ؟


Mohammed753649

أين القطط هالمرة!


v6mF14

هل يمكن تشرحو لي معنى البيرة ؟؟ !


Spanish_mofa

شباب بنات يعني شنو بيره هههههه


Ka3H5

احتاج تاجر امين (تجارة زعفران) من يساعدني؟؟ واتسابي ٩٨٩٠٣٨٢٠٠٦٠٧


tyHz17

دوولجو صعب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.