"Try doing it once more."

الترجمة:حاول عملها مرة أخرى.

September 21, 2014

10 تعليقات


Raneem992

جرب القيام بها مرة أخرى تعطي نفس المعنى أيضاً

September 21, 2014

omarkhasha1

Doing it = فعله/فعلها

November 8, 2015

shakori999

حاول القيام بها مره بعد اين الخطا

February 25, 2015

MimoGo1

اعتقد مفيش حاجة في العربي اسمها عملها اعتقد فعلها هي الصحيحة

November 10, 2016

youneskkc

جرب مجددا . فربما تنجب هذه المرة !

June 3, 2016

Mohamed_elfilali

حاول فعلها مراة بعد. ليست ترجمة حرفية لكنها الشائعة في الأفلام

July 17, 2017

Nabil8Mezher

المختصر المفيد(Try again) لماذا تطويل الجملة الإنجليز يحبذون الإختصار بالكلام حتى باللغة العربية (حاول مرة أخرى) الذي فهمته من الجملة هو المضارع المستمر عملها (doing it)

May 6, 2018

Vel83

يريد تعويدنا على التكرار لفهم السؤال معتمد على الترجمة الحرفية هذا البرنامج وضع فيه ترجمة واحدة محددة لاغيرها

October 22, 2018

hCCT9

مافي شي اسمو عملها شو هاد.

November 20, 2018

tarek623891

جربها مرة أخرى ....اليست نفس المعنى

June 10, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.