"It is my future computer."

الترجمة:إنه حاسبي المستقبلي.

September 21, 2014

15 تعليقًا


ranosh7

انه حاسوبي الالي المستقبلي . ليش خطأ الالي . ترجمة كومبيوتر حسب الموقع هي حاسوب الي

March 22, 2015

yaliyev

Why do you need

ي

At the end of

المستقبليّ؟

And why it needs the article

ال؟

November 18, 2014

nazeer7

تسمى ياء النسب: ياء مشددة مكسورة ما قبلها ، للدلالة على نسبة شيء إلى آخر -- مستقبل مستقبلي ، عمر عمري ، عرب عربي __ نضيف الـ لانه اصبح معرف

December 10, 2014

yaliyev

Thank you Nazeer

I understood only part of what you wrote

Thank you again

December 10, 2014

Ahmed885273

We used "ي" to show that it "the future" refers to my future and not anyone else future And the article "ال" is the same as "The" in english, we use it for the same reasons

September 14, 2015

abdullahzaid

مالفرق بين هذه الجملة وجملتي: أنه كمبيروتري في المستقبل؟

September 21, 2014

Mary_ah

جملتك تعني "It is a my computer in the future". :)

September 22, 2014

MariamAnis

حاسبي الالي ؟؟!

February 2, 2015

shamsmahmood

هذا حاسبي الالي المستقبلي هى صحيحة ايضا

June 15, 2015

Astor976522

هذا حاسبي الالي المستقبلى هذا حاسوبي المستقبلي الجملتين يؤدوا لنفس المعنى بينما هو حاسبي المستقبلى الواردة في الترجمه غير صحيحة لان "هو" تعود علي العاقل مثل الاشخاص

January 28, 2016

mujahid79293

السلام عليكم يوجد قروب للواتس للتحدث بالانجليزية لمن يرغب .نرجو التواصل على الرقم +٢٤٩٩١٥٨٠٣٧١١

February 19, 2016

MimoGo1

انه الحاسب الالي الخاص بي في المستقبل ليه غلط

October 16, 2016

Q9JJ4

أظن حاسوب اصح،الحاسب هي آلة خاصة بالحساب والارقام

June 18, 2017

AbedElias

(انه حاسبي مستقبلي) انها جملة ركيكة جدا . (حاسبي هو مستقبلي ) هي الجملة الاصح

April 17, 2019

AboAyman3

هو حاسوب و ليس حاسب

June 29, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.