"Itismyfuturecomputer."

الترجمة:إنه حاسبي المستقبلي.

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


ranosh7

انه حاسوبي الالي المستقبلي . ليش خطأ الالي . ترجمة كومبيوتر حسب الموقع هي حاسوب الي

منذ 3 سنوات

yaliyev
yaliyev

Why do you need

ي

At the end of

المستقبليّ؟

And why it needs the article

ال؟

منذ 4 سنوات

nazeer7
nazeer7

تسمى ياء النسب: ياء مشددة مكسورة ما قبلها ، للدلالة على نسبة شيء إلى آخر -- مستقبل مستقبلي ، عمر عمري ، عرب عربي __ نضيف الـ لانه اصبح معرف

منذ 4 سنوات

yaliyev
yaliyev

Thank you Nazeer

I understood only part of what you wrote

Thank you again

منذ 4 سنوات

Ahmed885273

We used "ي" to show that it "the future" refers to my future and not anyone else future And the article "ال" is the same as "The" in english, we use it for the same reasons

منذ 3 سنوات

abdullahzaid

مالفرق بين هذه الجملة وجملتي: أنه كمبيروتري في المستقبل؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

جملتك تعني "It is a my computer in the future". :)

منذ 4 سنوات

MariamAnis

حاسبي الالي ؟؟!

منذ 3 سنوات

shamsmahmood

هذا حاسبي الالي المستقبلي هى صحيحة ايضا

منذ 3 سنوات

Astor976522

هذا حاسبي الالي المستقبلى هذا حاسوبي المستقبلي الجملتين يؤدوا لنفس المعنى بينما هو حاسبي المستقبلى الواردة في الترجمه غير صحيحة لان "هو" تعود علي العاقل مثل الاشخاص

منذ سنتين

mujahid79293

السلام عليكم يوجد قروب للواتس للتحدث بالانجليزية لمن يرغب .نرجو التواصل على الرقم +٢٤٩٩١٥٨٠٣٧١١

منذ سنتين

MimoGo1

انه الحاسب الالي الخاص بي في المستقبل ليه غلط

منذ سنتين

Q9JJ4

أظن حاسوب اصح،الحاسب هي آلة خاصة بالحساب والارقام

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.