1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "It is my future computer."

"It is my future computer."

الترجمة:إنه حاسبي المستقبلي.

September 21, 2014

17 تعليقًا


ranosh7

انه حاسوبي الالي المستقبلي . ليش خطأ الالي . ترجمة كومبيوتر حسب الموقع هي حاسوب الي


yaliyev

Why do you need

ي

At the end of

المستقبليّ؟

And why it needs the article

ال؟


nazeer7

تسمى ياء النسب: ياء مشددة مكسورة ما قبلها ، للدلالة على نسبة شيء إلى آخر -- مستقبل مستقبلي ، عمر عمري ، عرب عربي __ نضيف الـ لانه اصبح معرف


yaliyev

Thank you Nazeer

I understood only part of what you wrote

Thank you again


Ahmed885273

We used "ي" to show that it "the future" refers to my future and not anyone else future And the article "ال" is the same as "The" in english, we use it for the same reasons


MimoGo1

انه الحاسب الالي الخاص بي في المستقبل ليه غلط


Q9JJ4

أظن حاسوب اصح،الحاسب هي آلة خاصة بالحساب والارقام


AboAyman3

هو حاسوب و ليس حاسب


TO8y12

It is my future computr.


abdullahzaid

مالفرق بين هذه الجملة وجملتي: أنه كمبيروتري في المستقبل؟


Mary_ah

جملتك تعني "It is a my computer in the future". :)


MariamAnis

حاسبي الالي ؟؟!


shamsmahmood

هذا حاسبي الالي المستقبلي هى صحيحة ايضا


Astor976522

هذا حاسبي الالي المستقبلى هذا حاسوبي المستقبلي الجملتين يؤدوا لنفس المعنى بينما هو حاسبي المستقبلى الواردة في الترجمه غير صحيحة لان "هو" تعود علي العاقل مثل الاشخاص


mujahid79293

السلام عليكم يوجد قروب للواتس للتحدث بالانجليزية لمن يرغب .نرجو التواصل على الرقم +٢٤٩٩١٥٨٠٣٧١١


AbedElias

(انه حاسبي مستقبلي) انها جملة ركيكة جدا . (حاسبي هو مستقبلي ) هي الجملة الاصح


Mvue945231

حاسبوبي اوحاسبي كلاهما صحيح والاصح حاسوبي اثح من حاسبي كان عليك تقبل اجابتي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.