"Whatistheobjectinthebowl?"

الترجمة:ما هو الشيء الذي في السلطانية؟

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


EmadAli20

I have a idea زملائي وزميلاتي الأعزاء عندي فكرة وأرجو ان تنال اعجابكم فمن خلال كثرة بحثي واستطلاعي حول كيفية إتقان اللغة الإنجليزية، أو الوصول الى مرحلة الفصاحة ..... فاقتنعت إنه لايمكننا أن نتقن اللغة الانجليزية من خلال القراءة ،والكتابة، وحفظ الكلمات فقط، ولكن ينبغي أن نستخدم اللغة الإنجليزية في واقع حياتنا اليومية، والحوار مع بعضنا البعض ، ومع الاشخاص الاخرين من حولنا .. وهنا تكمن المشكلة والعائق الأكبر ، ألا وهو عدم وجود أشخاص حولنا يتحدثون الانجليزية ، فنادرا من يكون له زميل أو صديق يتقن الإنجليزية... فالحل برأيي يكون بأن يتواصل ويتعارف الطلاب المستخدمين لدوولينجو فيما بينهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، وانشاء القروبات على جميع تلك المواقع ، حتى نخلق بيئة انجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي تساعدنا على إتقان اللغة الإنجليزية وكذلك من أجل تعم الفائدة جميع الطلاب من دون إستثناء....

فأرجو منكم جميعا أن تنشروا عناوين حساباتكم في جميع المواقع وإيميلاتكم وأرقام هواتفكم في التعليقات على هذا البرنامج وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه واعاننا على رفع راية الاسلام بحوله وقوته..

الاسم :عماد الحضوري

العمر :21سنة

المهنة :طالب

التخصص:هندسة اتصالات (مستوى ثالث)

البلد:اليمن

حسابي على الفيس 00967774296026 حسابي على الواتس اب 00967716955646 بريدي اﻹلكتروني 5www.emad1995@gmail.com

منذ سنتين

ahmed.glal

ما الشيء الذي في الوعاء إجابة صحيحة

منذ 4 سنوات

Asmaa160243

لما كتبت سلطانية في البداية حسبت لي خطأ وصححوها وعاء .. والآن رجعوا في كلامهم.

منذ أسبوع واحد

6iiol

ما الموضوع في الصحن

منذ 3 سنوات

Asmaa160243

هو ليس صحنا. الصحن plate

منذ أسبوع واحد

ahmad213740

ما الشيء الذي يحويه الصحن????

منذ 3 سنوات

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

لماذا الزبدية خطأ؟؟ رفم أن لها نفس المعنى وهي غير الصحن

منذ 9 أشهر

IqvQ8

المفروض يكتبو وعاء وليسه سلطانيه او زبديه او صحن او طاسا فا الغه الفصيحا تقول وعاء

منذ 5 أشهر

SanaDeeb

طاسه او سلطانيه نفس المعنى

منذ 4 أشهر

RizkallahK1

اليست الطاسة هي الزبدية ؟. يرجى وضع الكلمات الصحيحة في البرنامج .

منذ 6 أشهر

RizkallahK1

لعدم ضياع الوقت.

منذ 6 أشهر

mariline1990

يا emad ali اعطيني كود النادي الخاص بك

منذ 6 أشهر

Vel83
Vel83

ما هو الشيء او الجسم في الطاسة او الزبدية او السلطانية كلها وردة في البرنامج لماذا الا الجواب الذي وضعه المبرمج وهو بعيد عن اللغة العربية الفصحى وهو الوعاء وعندنا في العراق نسميها منكاسة لانها شبيهه بالكاس كما ارجوا من البرنامج وضع ترجمة اخرى اكثر للتوضيح بدلآ من الخطأ الذي يهبط المتعلم وشكرآ لكم

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.