"أنا أطبخ تفاحة البنت."

الترجمة:I cook the girl's apple.

September 21, 2014

69 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Cf4K3

لماذا وضعنا الs في girl, s


R1n._.m

لانها تعبر عن الملكيه، لان التفاحه مُلك للفتاه عشان كذا نحط s


SanaaIbrah11

دي s الملكية


GoldenSky1

ههههههه زين شلون اطبخ التفاح


mhc55

اطبخها مع الكيك .


SovranoAla

سويهة مربه


doohaa1

اكتبها صح يقول لقد استخدمت الكلمه خاطئه


alaamataria

اذا لم نضع the ماذا يحدث


MazinOsman7

The اداة تعريف


taim110499

انا خلصوني القلوب وطلعوني كانت بس هي الي بقيانة وزعلت لأني كنت حافزطة وكنت عساس فوز وخلص


hassanien7

شوالسالفه اكتبها صح يكلي خطا وتالي


Nashwanhus1

اني همين؟؟؟!!


doohaa1

I cook the girl's apple


kamalahmed775944

نرجو من مصمم البرنامج حل المشاكل المتعلقة في البرنامج


ahmed38376

هههههه كيف اطبخ التفاحه


taim110499

مش عارفة هههه


Witl_10

متابعه لو سمحتم


Br9L

كتبتها صح ولا يستجيب


Nsreen678543

كتبتها صح وقالوا في خطأ هجائي !!


Ht11oon

لِم لم نضع أداة التنكير an قبل اسم التفاحة ؟ هل من توضيح ؟


B4X42

في المفرد نضع قبل الكلمةa أو an تقرأ الكلمة وتضعa


B4X42

لو ظهر معك مشكلة في النطق فنضع an , مثلا لا تستطيع أن تقول أأبل فتضع an


B4X42

لو ظهر معك مشكلة في النطق فنضع an , مثلا لا تستطيع أن تقول أأبل فتضع an قبل الكلمةالمفرد


ShahenazMo7

لأننا نضع an عندما تكون التفاحه نكرة لكنها في هذه الجملة معرفه لأنها ملك البنت

توضيح نستخدم an/a عند النكرة مثل كتاب نستخدم معه a لاننا ماذا يحتوي الكتاب


enane203

بلييز مين يتابعني وانا اتابعه كرمال نتسابق ونشجع بعض على التعلم .. بليز يلي يشوف تعليقي يرد .. تابعوني بليز


Mohammed537104

ما رايك نتابع بعض ونتراسل انجليزي فقط نستفيد واجد


minzahraa1

I cook the girl's appel


Chaima18_ko

هي اصلا التفاحة تتطبخ!!


Mvi_x

وش الفرق بين(I cook the girl's apple) و (I cook the girl is apple)


qFJf

The only one that is not responsible for any reason, you can see a list of


WaelJamalA

I cook to her an apple.
Is that wrong?


HiBA114241

برنامج مرات يصيرلة الغباء كل ما اكتب كلما صح يقولي غلط


Bub510

احذفو ال s


manar648717

انا كتبتها l cook the girl's apple قال "إجابتك خاطئة"


Mohammed537104

يا جماعه من مستعد يدرس معي في وقت محدد بمعنى نكون نتراسل انجليزي مع الممارسه يتحسن مستوانا


Mohammed537104

يا جماعه من يبغى نتكلم واتس الشرط محادثات انجليزي فقط نتابع مراحل دولينجو ونطبق بالمحادثه 0580619165 وتس


nadagazali

هناك خطئ في the I cook a girl's apple في مكان theنضعa لان البنت طبخت تفاحة واحدة وليس التفاح من لم يصدقني يذهب الى المترجم اذا رأيتم تعليقي ردوا بليز من اجل التصحيح


uaBk15

البرنامج خاطئ


fati_2004_IRAQ

ليش هوة التفاح ينطبخ ؟


Ihatelife-x_x

لااا نسيت احط ال the ಥ‿ಥ


Esraa955508

هي نفس الاجابه ااي قال علبها دولينحو ايه غلط بقا .. يعني حتي ف تصحيح هي نفس اجابتي


tiny_tesnim

ليش مانقدر نكتب I cook apple the girl's


alaa-2003

ارذل من هيك ما شفت ههه


NoorKassab1

بنت وحده ليه s الجمع


wahala1

انا ماحطية s حطلي خطأ


taim110499

بس غلطة وحدة نسيت حط كلمة the للبنت قام خسرت القلوب وطلعوني وكان بالقي لي فقط هذه


MahmoudHas638405

فيه غلط هنا. انا كاتبها صه


tsaad631

جوابي صحيح ولكن الكيبورد لم ياخذ السبيس بين الكلمتين Cook the


ShaymaaSha7

اجابتى صح


walidElmou1

لا يمكن طبخ تفاحة هذا غير منطقي


zeena99

ترى كتبته صح ليش تكولون خطا منكم الخطا ترى


Anisbenbouda

شكلي انا بس فهمت الموضوع خطأ


joury...

هعهعع بطبخ تفاحة


V1P23

كيف يطبخ تفاحة؟ nonsense


Oyt_48

كيف أطبخ التفاح ؟؟


Ahmad340

كتبتها صح قالو لي استخدمت الكلمة خطأ


ZIW312

ويني an قبل تفاحة


Rajab662719

لا تعتبر خطأ... الجملة صحيحة و لكن لم أضع الفاصلة فقط


luna.-.DZ

انا كان عندي قلب و خسرت في هذي


Gana_ezatt

ههه.. نسيت احط the


AmarNouis

من المفروض i cook an girl's Apple لانها مفرد


Raouf824

متى نكتب التفاح ب an apple ومتى تكون apple وحدها


suhaib637475

انت بتقول لي البنت و هنا ترجمة كيف sleep

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.