"أرني."

الترجمة:Show me.

September 21, 2014

29 تعليقًا


mousa14031

See me بمعنى شاهدني

Show me بمعنى أرني


moussabalq

Show me my way ارني طريقي


aminetahiroo0

انا مبتدئ معليش علاه مش you shew me منفضلكم تفهموني


Sadki_Omrane

فعل أمر ولا يحتاج ذكر الضمير you


Mawiayyy

لما يكون الفعل بداية الجملة يصبح فعل أمر


norre12

ميصير تضيف me

Yes or no


ayoubmohammadi

أريد معرفة الفرقي بين see و show


Sadki_Omrane

تعني see يرى تعني show يري


husseinsal87875

I see you انا اراك .i show you انا أريك يعني بفرجك انت


ananahmed1

showبمعنى ارني see بمعنى شاهدني


Ginada1

هو يبقى ارني يعني امر وانت كتبت you فحولت الجملة الى " انت تريني "


TheRoverX4989

أصلا الجملة أنت كاتبها غلط!! "you shew me..." ✘ "You show me..." ✓

و بعدين معناها: "أنتَ تُريني..." بمعنى: "أنتَ تُريني شيئًا"


nermean

see me ليه مش صح ؟


rFvY4

اعرض لي او ارني


adamblack937437

اليس من المفترض ان تقول see me بذلا من show me ف show تعني عرض


BiologistM

Show me صحيحة


IjVW3

ليه متجيش look me


Sadki_Omrane

أنظر إلي = Look at me


ahmedhesse3

Look يعني انظر


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


eTGG14

العندو قروب واتساب انجليزي ضيفني0913409137


QFiD20

حازم من السودان


AndreaMteo

ما ماتي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.