1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They have performed in Europ…

"They have performed in Europe."

الترجمة:لقد أدَّوا في أوروبا.

September 21, 2014

14 تعليقًا


olivetrue

ترجمة سيئة bad translating


Aya989675

مالمقصود بهذه الترجمه هی حرفية تماما و لكن كيف يمكن توظيفها ؟؟


soul_of_pain

العرض هو الاداء


mari_chan2

مامعتى الجملة


mohamedselimomar

لقد أدَّوا فى أوروبا أين الخطأ


alinsteve119

They have performed in Europe

لقد ادوا غي اوروبا


hamdymosa

" لقد نفذوا في اوربا "


rmrappelz

لم افهم وش معنى ادوا


Fawaz9090

ترجمه خاطئه


Mh_12

ادوا ؟ ما فهمت شي لقد أدَّوا في أوروبا


MahmoudMostafa

لا أفهم المعني ؟؟


Taha1900

تقول أدى واجبه او عرضا في الجمع أدوا


mayca879390

المقصود لقد كان اداؤهم في اوروبا اظن جمله مقتطعه من مقطع


1BE83

من فضلك شرح كلمة اودا؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.