"They have performed in Europe."

الترجمة:لقد أدَّوا في أوروبا.

منذ 4 سنوات

12 تعليقًا


olivetrue

ترجمة سيئة bad translating

منذ 3 سنوات

Aya989675

مالمقصود بهذه الترجمه هی حرفية تماما و لكن كيف يمكن توظيفها ؟؟

منذ 3 سنوات

soul_of_pain

العرض هو الاداء

منذ 4 سنوات

mari_chan2

مامعتى الجملة

منذ 3 سنوات

mohamedselimomar

لقد أدَّوا فى أوروبا أين الخطأ

منذ سنتين

alinsteve119

They have performed in Europe

لقد ادوا غي اوروبا

منذ سنتين

hamdymosa

" لقد نفذوا في اوربا "

منذ سنتين

rmrappelz

لم افهم وش معنى ادوا

منذ سنتين

Fawaz9090

ترجمه خاطئه

منذ سنتين

Mh_12

ادوا ؟ ما فهمت شي لقد أدَّوا في أوروبا

منذ سنة واحدة

MahmoudMostafa

لا أفهم المعني ؟؟

منذ سنة واحدة

Taha1900

تقول أدى واجبه او عرضا في الجمع أدوا

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.