"My sister is in prison."

الترجمة:أختي في السجن.

September 21, 2014

33 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


RakanAshehri

ياجماعة هذه مجرد جملة "مثال" فقط لا غير ؛ البعض يتعامل مع الأمر وكأنه حدث حقيقي له ؛ هل نسيتوا هدفكم الأساسي في البرنامج؟؟ ( التعلم)


marym281615

البعض جهله للأسف كل شي يأخذوه جد


McZH7

الله افك السره


IqvQ8

اي كلمك جد


Nuri037

الله يفك اسرها


Elliot.Makaveli

حتى هنا تجد التخلف، هذه مجرد أمثلة لا يعني أن أختك حقا في السجن


AminRobi

نعم قد تكون اختك في السجن ليش ماتكون لو فعلت اي شي يجعلها كذلك

وهذه الجمل ليست سلبية وانما ماخوذة من مجتمع يعيش هذه الضواهر كثيرا

ارجو التقبل


ib.tabun

شقيقتي في السجن صحيحة أيضا


Nuha726376

ليش ما كتبوا ،the قبل prison


jIKb9

لان السجن بالاجنبي ما بينكتب معها the

اما ليش ما بعرف يمكن لانوا اسم معرف ☺


memo.carizma

اختى بالسجن صحيحة جدا


JmylSdqy

ب في اللغة العربية الفصحى لا تأتي بمعنى في غلطك في العربي ؤليس في الانجليزي


omarbensli

why i can't write "My sister is in the prison" i mean "THE"


Ahmed_S0

خلي مايكل سكوفيلد يهربها :)


jIKb9

ههههههه بنرشي رئيس المخفر كلشي بيمشي بالرشوي هالايام ☺

الراشي والمرتشي عالنار ❤


Mustapha358334

هههه هذا دليل على تخلف لذي يعيشه العرب


jIKb9

اي والله للأسف


8XS33

ربنا يفك إسر اخوتنا فى السجون


excusme_hello

التعلم ليس شئ اجباري ...فعندما يكون كذلك فلا تريده ...لكن البرنامج بضيف لك بعض المتعة والعبارات الغريبة لكي تتذكرها بسهولة ..وتحس ان ما تفعله ممتع وسهل.... وشكراً..


Fatima403813

تعليقات تضحك


tAQj17

اللي موجودين بيوم 28 كانون الثاني تابعوني واتابعكم ما عندي اصدقاء بهذا البرنامج واريد استمر بيها


jIKb9

الله يشفي عقولكن بس


nadanada526978

ايا قودو وجبيكم يخي غير جملة


_khaled_909

ربي يطلق سراح لي طاحو


AboAssem

هذا التمرين لا يستجيب


ookkoo2017

الله يفك اسرها كسرت قلبي


m1o998

ميامي احبج


lamar_al_qaisi

المثال مو سيء تفكيركم السيء

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.