1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "My sister is in prison."

"My sister is in prison."

الترجمة:أختي في السجن.

September 21, 2014

19 تعليقًا


RakanAshehri

ياجماعة هذه مجرد جملة "مثال" فقط لا غير ؛ البعض يتعامل مع الأمر وكأنه حدث حقيقي له ؛ هل نسيتوا هدفكم الأساسي في البرنامج؟؟ ( التعلم)


marym281615

البعض جهله للأسف كل شي يأخذوه جد


IqvQ8

اي كلمك جد


McZH7

الله افك السره


Nuri037

الله يفك اسرها


jong.hyun

حتى هنا تجد التخلف، هذه مجرد أمثلة لا يعني أن أختك حقا في السجن


ib.tabun

شقيقتي في السجن صحيحة أيضا


Nuha726376

ليش ما كتبوا ،the قبل prison


AminRobi

نعم قد تكون اختك في السجن ليش ماتكون لو فعلت اي شي يجعلها كذلك

وهذه الجمل ليست سلبية وانما ماخوذة من مجتمع يعيش هذه الضواهر كثيرا

ارجو التقبل


Fateen8

اعتقد ان الجمل غالبيتها تدل على السلبية


memo.carizma

اختى بالسجن صحيحة جدا


omarbensli

why i can't write "My sister is in the prison" i mean "THE"


8XS33

ربنا يفك إسر اخوتنا فى السجون


Mustapha358334

هههه هذا دليل على تخلف لذي يعيشه العرب


nadanada526978

ايا قودو وجبيكم يخي غير جملة


AhmedAli597480

خلي مايكل سكوفيلد يهربها :)


Khaledabdo184077

ربي يطلق سراح لي طاحو

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.