"هل تظن أن هذا عادل؟"

الترجمة:Do you think this is fair?

September 21, 2014

7 تعليقات


kokoo500

ايه الفرق بين this و that

September 21, 2014

Ebtesam22

معنى this هذا ^ اشارة للشي القريب و that بمعنى ذلك ^يعني الشي البعيد وتجي كمان بمعنى الذي

February 8, 2015

mohamadswelam

من فضلكم صححوا الترجمة هل تظن ان هذا عادل = Do you think this is fair ،،،، هل تظن ان ذلك عادل = Do you think that is fair

March 15, 2015

Ali691102

ليه مش are you

April 13, 2016

moharock

الكلمة صح بس fair جديدة تمت الاضافة

May 12, 2016

mi-zou

نستطيع كذلك قول do you think that's fair

January 9, 2017

samsungkadi2015

Fair = المعرض او المهرجان

January 2, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.