1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هل تظن أن هذا عادل؟"

"هل تظن أن هذا عادل؟"

الترجمة:Do you think this is fair?

September 21, 2014

8 تعليقات


kokoo500

ايه الفرق بين this و that


Ebtesam22

معنى this هذا ^ اشارة للشي القريب و that بمعنى ذلك ^يعني الشي البعيد وتجي كمان بمعنى الذي


mohamadswelam

من فضلكم صححوا الترجمة هل تظن ان هذا عادل = Do you think this is fair ،،،، هل تظن ان ذلك عادل = Do you think that is fair


moharock

الكلمة صح بس fair جديدة تمت الاضافة


mi-zou

نستطيع كذلك قول do you think that's fair


samsungkadi2015

Fair = المعرض او المهرجان


Ali691102

ليه مش are you


WDKO18

What did you say are you crazy ! but he did stole me

Do you think this is fair ?

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.