1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We have walked on the beach …

"We have walked on the beach each day."

الترجمة:لقد مشينا على الشاطئ كل يوم.

September 21, 2014

18 تعليقًا


ALSIFI

زمن المضارع التام يشبه الماضي البسيط كلهم يتكلمون عن الماضي ولاكن الفرق هو ان المضارع التام بدون تحديد وقت حدوث الفعل اما الماضي التام فيجب تحديد الوقت مثال I have seen this movie before (لقد شاهدت هذا الفلم من قبل) مضارع تام


I saw this movie last week (شاهدت هذا الفلم الاسبوع الماضي) ماضي بسيط مع تحديد وقت حدوثة


DiaaAbdelr

ممكن everyday ؟


mr.turki

كيف يجتمع فعل ماضي مع حدث مستمر بسيط؟


ALSIFI

زمن المضارع التام يشبه الماضي البسيط كلهم يتكلمون عن الماضي ولاكن الفرق هو ان المضارع التام بدون تحديد وقت حدوث الفعل اما الماضي التام فيجب تحديد الوقت مثال I have seen this movie before (لقد شاهدت هذا الفلم من قبل) مضارع تام


I saw this movie last week (شاهدت هذا الفلم الاسبوع الماضي) ماضي بسيط مع تحديد وقت حدوثة


SamehAli16

زمن المضارع التام مش موجود فى النحو زى الجملة دى كنا نمشى على الشاطئ كل يوم ويقولك ان دا حدث فى الماضى بس الفكرة فى كلمة نمشى انها مضارع وبكدة يكون جمعلك المضارع وف نفس الوقت تم وانتهى


OsamaHasab

هذا يحدث مثل انا ذاكرت كل يوم ...وهذا يكون اثناءالدراسة


abdulrahman-1

كتبت: لقد مشينا في الشاطئ كل يوم


MoushiraHa

ما الفرق بينevery و each


FadyDawood

لقد توعدنا على المشى على الشاطئ كل يوم .


Ma7moud7amdy20

لقد مشينا كل يوم ع الشاطئ ايه اللي فيها


Ma7moud7amdy20

لقد مشينا علي الشاطئ كل يوم


SamehAli16

كنا نمشى على الشاطئ كل يوم


8nnS

لقد سرنا على الشاطىء كل يوم


arwanadim

Each day تدل على عادة habits فيجب ان تكون الجمله بالمضارع البسيط


YONA379

وشنو يعني اءا ساحل او شاطيء؟


WDKO18

We have walked on the beach each day do you remember that ^^

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.