"Wehavewalkedonthebeacheachday."

الترجمة:لقد مشينا على الشاطئ كل يوم.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


mr.turki

كيف يجتمع فعل ماضي مع حدث مستمر بسيط؟

منذ 3 سنوات

ALSIFI

زمن المضارع التام يشبه الماضي البسيط كلهم يتكلمون عن الماضي ولاكن الفرق هو ان المضارع التام بدون تحديد وقت حدوث الفعل اما الماضي التام فيجب تحديد الوقت مثال I have seen this movie before (لقد شاهدت هذا الفلم من قبل) مضارع تام


I saw this movie last week (شاهدت هذا الفلم الاسبوع الماضي) ماضي بسيط مع تحديد وقت حدوثة

منذ 4 أشهر

mahdisalih10

احسنت

منذ 4 أشهر

OsamaHasab

هذا يحدث مثل انا ذاكرت كل يوم ...وهذا يكون اثناءالدراسة

منذ 3 سنوات

SamehAli16

زمن المضارع التام مش موجود فى النحو زى الجملة دى كنا نمشى على الشاطئ كل يوم ويقولك ان دا حدث فى الماضى بس الفكرة فى كلمة نمشى انها مضارع وبكدة يكون جمعلك المضارع وف نفس الوقت تم وانتهى

منذ سنة واحدة

DiaaAbdelr

ممكن everyday ؟

منذ سنتين

ALSIFI

زمن المضارع التام يشبه الماضي البسيط كلهم يتكلمون عن الماضي ولاكن الفرق هو ان المضارع التام بدون تحديد وقت حدوث الفعل اما الماضي التام فيجب تحديد الوقت مثال I have seen this movie before (لقد شاهدت هذا الفلم من قبل) مضارع تام


I saw this movie last week (شاهدت هذا الفلم الاسبوع الماضي) ماضي بسيط مع تحديد وقت حدوثة

منذ 4 أشهر

abdulrahman-1

كتبت: لقد مشينا في الشاطئ كل يوم

منذ 3 سنوات

FadyDawood

لقد توعدنا على المشى على الشاطئ كل يوم .

منذ 4 سنوات

i2xU1

؟؟؟؟؟

منذ سنة واحدة

Mahmoud637269

لقد مشينا كل يوم ع الشاطئ ايه اللي فيها

منذ سنة واحدة

Mahmoud637269

لقد مشينا علي الشاطئ كل يوم

منذ سنة واحدة

SamehAli16

كنا نمشى على الشاطئ كل يوم

منذ سنة واحدة

8nnS
8nnS

لقد سرنا على الشاطىء كل يوم

منذ 7 أشهر

arwanadim

Each day تدل على عادة habits فيجب ان تكون الجمله بالمضارع البسيط

منذ أسبوع واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.