"The option"

الترجمة:الاختيار

September 21, 2014

7 تعليقات


kokoo500

"الخيار" خطأ؟!!!

September 21, 2014

qusay.oda

بالفعل، هل الترجمة الصحيحة هي (الخيار) أم (الاختيار)؟

August 25, 2015

Anesx_x

اظنها صحيحة, الخيار!!

October 11, 2015

maramissam1

ههههههه ...

September 23, 2017

45MH

أظن أنه لا فرق في الإنجليزية بين الكلمتين لأن أدق لغة هي العربية

March 2, 2016

i9MB1

الاختيار

January 1, 2018

G.Abdo

الميزة ... ؟

January 28, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.