1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "That is the course of histor…

"That is the course of history."

الترجمة:ذاك هو مسار التاريخ.

September 22, 2014

10 تعليقات


karimelshenity

"ذاك هو منهج التاريخ" او "ذلك هو منهج التاريخ " . اظن ان كلمة مسار فى غير محلها هنا .


Mary_ah

"مسار" صحيحة لأن "course" يمكن أن تأتي بمعنى مسار أو منهج على حسب السياق. :)


karimelshenity

اوك "مسار" صحيحة :) بس "منهج " كمان صحيحة :). ...... لان الموقع بيقول ان "منهج " خطأ ..

اجابتى كانت "ذاك منهج التاريخ " هل هى خطأ ام صحيحة ؟


Mary_ah

عادة نقول "History course" وليس "the course of history" إذا كنا نعني "منهج". :)


karimelshenity

فهمت المعلومة :) شكرا جزيلا :D


Wrlj12

كانت هناك كلمة صحيحة مفقودة


ZahraaKhAl-tayar

يعني course لاتأتي بمعنى حصة ؟؟


Harout170908

منهج أصح بكثير مسار لها معنى آخر


KurdGaim

That is the course of history That is the course of history That is the course of history

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.