"Thanks, see you soon."

الترجمة:شكراً، أراك قريباً.

September 22, 2014

21 تعليقًا


UMeS2

ا راك لاحقا تفيد نفس المعنى

November 9, 2015

MuhammedMu837469

لا soon قريبا و later لاحقا صح انو بهالجملة اجت بنفس المعنى بس مشان ما ناخدا قاعدة دائما ومانعرفا

December 2, 2015

Bj6K3

Thanks=Thank you لكن الاختلاف بسيط:

Thanks تستعمل في المحادثات غير الرسمية مثل التشات

Thank you: في المحادثات الرسمية

September 2, 2017

YWv73

Good

April 9, 2018

Fatima111611

Soon soon soon

December 1, 2015

nesrine525923

هل هناك فرق ما بين son and soon?

June 24, 2016

Mohammedmr5

Son إبن Soon قريبا

May 17, 2018

Eagleeee

اشكرك اراك لاحقآ ليه غلط ؟

October 14, 2016

Gio613

شكرًا , أراك قريبًا. تطلع غلط

December 29, 2016

adod66

شكراً، أراك لاحقاً << أين الخطا؟ أرجو التعديل

September 22, 2014

Mary_ah

أراك قريباً تعني "See you soon" أما أراك لاحقاً فتعني "See you later". :)

September 22, 2014

53g4

ممكن حد يوضح ليش وضعت ال s في thanks

October 12, 2015

Mad_Mood

اذا استخدمت Thank وبعدها You ما رح تستخدم s لكن اذا استخدمت thank وحدها لازم تحط s Thank you Thanks المعنى نفسه

August 24, 2016

Mohammedmr5

لا تركز في اشياء مثل هذه لانك تضيع وقتك لا أكثر فقط احفظها كما هيا

May 17, 2018

abdalaziza105454

شكرا أراك قريبا

March 1, 2016

Gio613

السبب الفاصلة تأكدوا من كتابتها بشكل صحيح

December 29, 2016

GazawiKhad

صحيح الفاصلة بس هناك بعض الاجهزة ما تطلع فيها الفواصل او اشارات التنوين

September 2, 2017

AwadiaAlkr

شكرا

March 25, 2017

YWv73

Thanks, see you soon شكرا اراك قريبا

April 9, 2018

MohammadEl821795

شكرً، أراك لاحقا اين الخطأ؟

January 28, 2019

WbaT2

شكرا للمساعدة

March 16, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.