1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Thanks, see you soon."

"Thanks, see you soon."

الترجمة:شكراً، أراك قريباً.

September 22, 2014

64 تعليقًا


UMeS2

ا راك لاحقا تفيد نفس المعنى


MuhammedMu837469

لا soon قريبا و later لاحقا صح انو بهالجملة اجت بنفس المعنى بس مشان ما ناخدا قاعدة دائما ومانعرفا


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


Bj6K3

Thanks=Thank you لكن الاختلاف بسيط:

Thanks تستعمل في المحادثات غير الرسمية مثل التشات

Thank you: في المحادثات الرسمية


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


nesrine525923

هل هناك فرق ما بين son and soon?


Mohammedmr5

Son إبن Soon قريبا


Eagleeee

اشكرك اراك لاحقآ ليه غلط ؟


adod66

شكراً، أراك لاحقاً << أين الخطا؟ أرجو التعديل


Mary_ah

أراك قريباً تعني "See you soon" أما أراك لاحقاً فتعني "See you later". :)


53g4

ممكن حد يوضح ليش وضعت ال s في thanks


Mad_Mood

اذا استخدمت Thank وبعدها You ما رح تستخدم s لكن اذا استخدمت thank وحدها لازم تحط s Thank you Thanks المعنى نفسه


Mohammedmr5

لا تركز في اشياء مثل هذه لانك تضيع وقتك لا أكثر فقط احفظها كما هيا


abdalaziza105454

شكرا أراك قريبا


Gio613

شكرًا , أراك قريبًا. تطلع غلط


Gio613

السبب الفاصلة تأكدوا من كتابتها بشكل صحيح


GazawiKhad

صحيح الفاصلة بس هناك بعض الاجهزة ما تطلع فيها الفواصل او اشارات التنوين


YWv73

Thanks, see you soon شكرا اراك قريبا


MohammadEl821795

شكرً، أراك لاحقا اين الخطأ؟


WbaT2

شكرا للمساعدة


Zahraa55t

soon and son نفس الفض


awvc6l

Thanks see you soon


Malak831608

Thanks see u soon.


6XzT5

كتبت شكرا اراك قريبا كتبلي خطا البرنامج مرررررررة يعلق


selena914598

كيف؟؟؟...... انا مرة كتبلي عالجملة الخطأ كتبلي صح


AimanOreij

شكرا أراك قريبا


bEa619

Thanks see you soon Usually they are yellow She is currently a model Usually i eat a sandwich Enough see you later It is enough for today How far is it Thanks see you soon

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.