"أحبُّك جداً."

الترجمة:I love you very much.

منذ 4 سنوات

16 تعليقًا


QaYz3

I love you a lot ايضاً صحيح

منذ سنتين

new44ever

why not "I love you too much "

منذ 3 سنوات

IbrahimAlh134254

too تستخدم للاشياء المو كويسه مثلا i am too tired or i am too busy .......understand???

منذ سنتين

ABOSAMER5

we say: i love you to

منذ سنتين

JH9e2

Me too same mistake

منذ سنتين

mehran239075

Too تستعمل للأشياء الغير محببة مثل. Too expensive

اما very للأشياء الجميلة حسب معلوماتي المتواضعة .

منذ 3 سنوات

noureddin95

كلمة "very" تعني "كثيرا". أما "too" فتعني "كثيرا بشكل مبالغ فيه".

القاعدة البسيطة للاختيار بينهما: هل هذا يسبب مشكلة أم لا؟

  • أنا متعب جدا، لكني أستطيع الحركة. -> I'm very tired.
  • أنا متعب جدا لدرجة أني لا أستطيع الحركة. -> I'm too tired.
منذ 3 سنوات

MajadMajad

I love ❤ you a lot

منذ سنة واحدة

Mody536930

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. توجد مجموعة على تطبيق واتس اب من يريد الانضمام إليها يجب عليه إرسال كلمة ( اشتراك ) على هذا الرقم 00966540980482 نستطيع من خلال المجموعة إرسال الملاحظات الصوتية فقط وتصحيح الأخطاء لبعضنا البعض وتحميل بعض مقاطع الفيديو والصور التي تساعد على التعلم السريع . والله الموفق .

Peace be upon you and God's mercy and blessings .. There is a group on the application of Watts Ab who wants to join it must send a word (subscription) to this number 00966540980482 Through the group we can only send voice notes and correct each other's errors And upload some videos and images that help you learn fast. God bless .

منذ 3 أشهر

mohammed877247

هوما يكول خطأ ايكول ترجمه اخرى

منذ سنتين

yasser217233

لماذا i very love you خطأ؟؟؟؟

منذ سنتين

yasser217233

لماذا i love you well خطأ؟؟؟

منذ سنتين

Ziad562464

Why not "I like you very much"

منذ سنة واحدة

BrahimSeba

لماذا very much و ليس very well انا أجبت ب very well طلع ل غلط

منذ سنة واحدة

rXHF4

I love my wife. .

منذ سنة واحدة

marym281615

انا كتبت I love you so much وطلع صح علي

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.