"أحبُّك جداً."

الترجمة:I love you very much.

September 22, 2014

29 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


mehran239075

Too تستعمل للأشياء الغير محببة مثل. Too expensive

اما very للأشياء الجميلة حسب معلوماتي المتواضعة .


noureddin95

كلمة "very" تعني "كثيرا". أما "too" فتعني "كثيرا بشكل مبالغ فيه".

القاعدة البسيطة للاختيار بينهما: هل هذا يسبب مشكلة أم لا؟

  • أنا متعب جدا، لكني أستطيع الحركة. -> I'm very tired.
  • أنا متعب جدا لدرجة أني لا أستطيع الحركة. -> I'm too tired.

QaYz3

I love you a lot ايضاً صحيح


MajadMajad

I love ❤ you a lot


new44ever

why not "I love you too much "


Ibrahim_alhakim_

too تستخدم للاشياء المو كويسه مثلا i am too tired or i am too busy .......understand???


ABOSAMER5

we say: i love you to


JH9e2

Me too same mistake


mohammed877247

هوما يكول خطأ ايكول ترجمه اخرى


yasser217233

لماذا i very love you خطأ؟؟؟؟


btul_jarudi

لان I فاعل و بعده يأتي فعل و very ليست فعل


yasser217233

لماذا i love you well خطأ؟؟؟


DOUA8395

لان معناها احبك جيدا


Ziad562464

Why not "I like you very much"


rXHF4

I love my wife. .


marym281615

انا كتبت I love you so much وطلع صح علي


AboAyman3

I love you so ما رأيكم؟


just.broken

• But ... Everybody lies - Dr. Gregory House


Badreddyn

I love you so much.


maen477737

انا كتبت الجمله صحيحة


j3Xo9

فى الجملة مش موجود I علشان اكتب I love you every much


j3Xo9

I love you
very much الجملة I ليس فيها


7Sh65

اظن ولا واحد اخطأ في الاجابة عن السؤال ده


kJO813

I love you so much. مقبولة


m1988am

الإجابة صحيحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.