1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أحبُّك جداً."

"أحبُّك جداً."

الترجمة:I love you very much.

September 22, 2014

22 تعليقًا


mehran239075

Too تستعمل للأشياء الغير محببة مثل. Too expensive

اما very للأشياء الجميلة حسب معلوماتي المتواضعة .


noureddin95

كلمة "very" تعني "كثيرا". أما "too" فتعني "كثيرا بشكل مبالغ فيه".

القاعدة البسيطة للاختيار بينهما: هل هذا يسبب مشكلة أم لا؟

  • أنا متعب جدا، لكني أستطيع الحركة. -> I'm very tired.
  • أنا متعب جدا لدرجة أني لا أستطيع الحركة. -> I'm too tired.

QaYz3

I love you a lot ايضاً صحيح


new44ever

why not "I love you too much "


Ibrahim_alhakim_

too تستخدم للاشياء المو كويسه مثلا i am too tired or i am too busy .......understand???


ABOSAMER5

we say: i love you to


JH9e2

Me too same mistake


MajadMajad

I love ❤ you a lot


yasser217233

لماذا i very love you خطأ؟؟؟؟


mohammed877247

هوما يكول خطأ ايكول ترجمه اخرى


yasser217233

لماذا i love you well خطأ؟؟؟


Ziad562464

Why not "I like you very much"


BrahimSeba

لماذا very much و ليس very well انا أجبت ب very well طلع ل غلط


rXHF4

I love my wife. .


marym281615

انا كتبت I love you so much وطلع صح علي


Mody536930

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. توجد مجموعة على تطبيق واتس اب من يريد الانضمام إليها يجب عليه إرسال كلمة ( اشتراك ) على هذا الرقم 00966540980482 نستطيع من خلال المجموعة إرسال الملاحظات الصوتية فقط وتصحيح الأخطاء لبعضنا البعض وتحميل بعض مقاطع الفيديو والصور التي تساعد على التعلم السريع . والله الموفق .

Peace be upon you and God's mercy and blessings .. There is a group on the application of Watts Ab who wants to join it must send a word (subscription) to this number 00966540980482 Through the group we can only send voice notes and correct each other's errors And upload some videos and images that help you learn fast. God bless .


sheeme3

بنات ولا الكل


AboAyman3

I love you so ما رأيكم؟


just.broken

• But ... Everybody lies - Dr. Gregory House


Badreddine43938

I love you so much.


maen477737

انا كتبت الجمله صحيحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.