1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I have enough salt and sugar…

"I have enough salt and sugar."

الترجمة:لدي ما يكفي من الملح والسكر.

September 22, 2014

22 تعليقًا


Ahmedelsha356886

عندى من الملح والسكر ما يكفى .. ايه الغباء ده ماهى نفس الجمله


Mero77

لدي ملح كاف وسكر


Nehal.Seif

لدي ملح و سكر كافيان !!


kasfox

لدي ما يكفي من الملح والسكر .. I have enough of salt and sugar


HajerSamir

ليه مينفعش "لدي ملح و سكر يكفي" ؟


mhmd.hemeda

لدي ما يكفي من السكر و الملح غلط لييييييييييييه؟


FaroukZeino

لأنك غيرت الترتيب، فالملح أتى قبل السكر في الجملة الإنجليزية


hannahanna296950

لانك عكست الكلمتين .. و هذا باعتقاد التطبيق عدم دراية منك بترجمة كل كلمة


TahaAboSafaa

لدي ما يكفي من الملح و السكر لابد من مراجعة القواعد في ترك مسافة بين حرف العطف و أي كلمة في اللغة العربية


heba648857

لدي كمية كافية من الملح و السكر لماذا خطا


fateh622232

لدي ملح وسكر كافي


2XgT1

نعم كل المعنى الي كاتبون نفس معنى الانقليزي ان كتبت لدي ما يكفي من الملح والسكر غلط كيف نفس المعنى


alloard.nashaz

عندي من الملح والسكر ما يكفي ... يقول خطاء عندي ما يكفي من الملح والسكر ...


Ragh.x17.78

شوفوا ترتيب الكلمات في الجملة مو عل كيفكم تغيرون.....x


GazawiKhad

شكرا" اخ احمد


xamona

عندي من الملح والسكر مايكفي، أليست اجابة صحيحة؟


eTGG14

This sentense in it wronge


walid88325

ليه مافي of قبل salt


l1Fi

راح يقتلني هذا المترجم الذكي جدا للاسف


tF485

لديّ ملح وسكر ما يكفي .جملة صحيحة ولكنه يجهلون اللغة العربيه عندما يتقدم الموصوف او الصفة فهذه مشكلة كبيرة يجب ان تعالج وفق اللغة الام وليس حرفيا


NoufelSlaw

Of of of why not we fucking can't write of with this fucking Sentence

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.