"I have enough salt and sugar."

الترجمة:لدي ما يكفي من الملح والسكر.

September 22, 2014

18 تعليقًا


Ahmedelsha356886

عندى من الملح والسكر ما يكفى .. ايه الغباء ده ماهى نفس الجمله

July 9, 2016

Mero77

لدي ملح كاف وسكر

November 10, 2014

nehal.seif

لدي ملح و سكر كافيان !!

November 17, 2014

kasfox

لدي ما يكفي من الملح والسكر .. I have enough of salt and sugar

December 31, 2015

HajerSamir

ليه مينفعش "لدي ملح و سكر يكفي" ؟

August 3, 2016

SuperMan290700

هو في فرق

August 6, 2016

mhmd.hemeda

لدي ما يكفي من السكر و الملح غلط لييييييييييييه؟

September 22, 2014

FaroukZeino

لأنك غيرت الترتيب، فالملح أتى قبل السكر في الجملة الإنجليزية

September 22, 2014

hannahanna296950

لانك عكست الكلمتين .. و هذا باعتقاد التطبيق عدم دراية منك بترجمة كل كلمة

April 17, 2017

TahaAboSafaa

لدي ما يكفي من الملح و السكر لابد من مراجعة القواعد في ترك مسافة بين حرف العطف و أي كلمة في اللغة العربية

March 2, 2016

heba648857

لدي كمية كافية من الملح و السكر لماذا خطا

September 18, 2016

fateh622232

لدي ملح وسكر كافي

September 20, 2016

2XgT1

نعم كل المعنى الي كاتبون نفس معنى الانقليزي ان كتبت لدي ما يكفي من الملح والسكر غلط كيف نفس المعنى

September 21, 2016

alloard.nashaz

عندي من الملح والسكر ما يكفي ... يقول خطاء عندي ما يكفي من الملح والسكر ...

November 13, 2016

Ragh.x17.78

شوفوا ترتيب الكلمات في الجملة مو عل كيفكم تغيرون.....x

November 17, 2016

GazawiKhad

شكرا" اخ احمد

May 10, 2017

xamona

عندي من الملح والسكر مايكفي، أليست اجابة صحيحة؟

November 29, 2017

eTGG14

This sentense in it wronge

January 23, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.