"He runs one meter per second."

الترجمة:إنّه يركض متراً في الثانية.

September 22, 2014

15 تعليقًا


mhmd.hemeda

يجري واحد متر في الثانية

September 22, 2014

FaroukZeino

الجملة ليست صحيحة، فالتمييز يأتي بعد المُبهم - متر- وليس قبله حتى يزيل ما فيه من الإبهام، فالصحيح أن تكون جملتك على النحو التالي :

  • يجري متراً واحداً في الثانية.
  • يجري متراً لكل ثانية.
September 22, 2014

m07md3ed

إنه يجري مترا لكل ثانية

October 31, 2015

MohamedAbd710182

انه يجرى متر كل ثانيه لماذا خطا ؟؟؟

May 14, 2017

hemo279614

البرنامج ده بيخرف

October 14, 2015

ALi_Fad

هو يجري متر كل ثانية

ما الخظأ؟؟؟

November 13, 2015

Abdelrahim414000

ايضآ تعني:He runs one a meter in second

August 20, 2017

AhmadAbdal790075

اذا قلنا in بدل per تعتبر جملة سليمة ام لا please

October 10, 2017

11QKlx

هو يركض متر لكل ثانية لماذا خطأ

October 14, 2017

sherifisma5

يجري متر لكل ثانيه حتي فيزيائيآ

November 18, 2017

Rosered289159

He runs one meter per second.

November 21, 2017

awadhSalih

يجري واحد متر في ثانيه وعملته غلط واش تريدنا نعمل لك

December 20, 2017

HU6L7

هو يجري متر كل ثانيه صحيحة يجب إضافتها

June 23, 2018

Ahmad735048

للأسف اعتبرها خطأ : هو يجري متراً واحداً في الثانية الواحدة .

May 26, 2019

Adel316482

He. فى الجمله انه او هو يعطى نفس المعنى

August 22, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.