1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He runs one meter per second…

"He runs one meter per second."

الترجمة:إنّه يركض متراً في الثانية.

September 22, 2014

23 تعليقًا


mhmd.hemeda

يجري واحد متر في الثانية


FaroukZeino

الجملة ليست صحيحة، فالتمييز يأتي بعد المُبهم - متر- وليس قبله حتى يزيل ما فيه من الإبهام، فالصحيح أن تكون جملتك على النحو التالي :

  • يجري متراً واحداً في الثانية.
  • يجري متراً لكل ثانية.

Alwaleed996810

ليست بصحيحة


MohamedAbd710182

انه يجرى متر كل ثانيه لماذا خطا ؟؟؟


hemo279614

البرنامج ده بيخرف


Alwaleed996810

انت اللي بتخرف


m07md3ed

إنه يجري مترا لكل ثانية


Abdelrahim414000

ايضآ تعني:He runs one a meter in second


SuraYAL-kh

بسير كمان.... هو يركض متر واحد كل ثانية


mar-rih

يجري واحد متر في الثانية


11QKlx

هو يركض متر لكل ثانية لماذا خطأ


sherifisma5

يجري متر لكل ثانيه حتي فيزيائيآ


Rosered289159

He runs one meter per second.


awadhSalih

يجري واحد متر في ثانيه وعملته غلط واش تريدنا نعمل لك


HU6L7

هو يجري متر كل ثانيه صحيحة يجب إضافتها


A-N-Soliman

للأسف اعتبرها خطأ : هو يجري متراً واحداً في الثانية الواحدة .


Adel316482

He. فى الجمله انه او هو يعطى نفس المعنى


kdEU13

يركض مترا في الثانيه او يجري واحد متر في الثانيه اين هو الفرق من فضلكم والله شيئ غريب حقا


MonsifHadj

يجري=يركض على ما اعتقد


AfraAwad1

يجري يعني يركض


90uH3

خطأ سابقا


GhosoonAlm

يلفظ per ك her ... ابدا اللفظ ليس صحيحا ابدا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.